اليوم: السبت    الموافق: 17/11/2018    الساعة: 02:04 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الرجوب: السلوك الإسرائيلي ضد المؤسسات الرياضية الفلسطينية نهج يمارس بشكل يومي
تاريخ ووقت الإضافة:
04/11/2018 [ 19:31 ]
الرجوب: السلوك الإسرائيلي ضد المؤسسات الرياضية الفلسطينية نهج يمارس بشكل يومي

القدس عاصمة فلسطين /القدس- دولة فلسطين- قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، إن السلوك الإسرائيلي ضد المؤسسات والمنشآت الرياضية الفلسطينية أصبح نهجاً يمارس بشكل يومي.

وأوضح الرجوب في بيان له، مساء اليوم الاحد، بعد اقتحام قوات الاحتلال مقر نادي سلوان الرياضي يوم الخميس الماضي، وعملية التنكيل التي حدثت لأعضاء الهيئة العامة والإدارية المجتمعين من أجل مناقشة سبل النهوض بالنادي وتطوير لعبة كرة القدم، أن الاتحاد ومنذ لحظة اقتحام النادي، خاطب كافة الجهات ذات العلاقة، سواء الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات القارية والعربية.

ولفت إلى أنه أطلع العديد من أصحاب الشأن على ما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلية من تحطيم لمقتنيات النادي وأجهزة التصوير التي تستخدم لخدمة الفرق الرياضية، وصادف ذلك استعداد فريق كرة القدم في النادي للقاء شقيقه نادي جبل الزيتون في مباراة ضمن الدرجة الثانية، ما خلق ارباكاً واضحاً بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي.

وعبر عن غضبه من هذا السلوك، مؤكدا أن ذلك ما كان ليحصل إلا في ظل تواطؤ دولي من المؤسسات الرياضية ذات العلاقة، وعدم وضع حد للسلوك الإسرائيلي الذي يمارس أمام الجميع.

وشكر الرجوب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي أصدر بياناً أكد فيه وأعضاء المكتب التنفيذي الآسيوي دعمهم لشكوى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشدد على ضرورة الدفاع عن استقلالية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حيث أن المكتب التنفيذي بالإجماع أمام تبنى موقف قوي لدعم هذا المبدأ، مؤكداً وقوف الاتحاد الآسيوي إلى جانب الاتحاد الفلسطيني.

وأضاف، أن الموضوع كان موضع نقاش خلال لقائه مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو لإيجاد ضمانات لحق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتطوير اللعبة على أرضه دون معيقات ولحل المشكلات التي تواجه مسيرة التطوير المتمثلة بالجرائم والانتهاكات العنصرية الإسرائيلية المتواصلة بحق عناصر اللعبة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
" نتنياهو - بينيت، عّطْشَا لاستباحة الدم الفلسطيني"
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
دروز في التيه.
أحمد طه الغندور
تقارير وتحقيقات
القدسعاصمة فلسطين /رام الله- دولة فلسطين - إيهاب الريماوي-يصادف يوم غدٍ الخميس، الموافق الخامس عشر من تشرين الثاني، الذكرى الـ30 لإعلان الاستقلال، حينما أعلن الرئيس المؤسس الشهيد ياسر عرفات، أمام المجلس الوطني الفلسطيني، المنعقد في الجزائر عام 1988 استقلال فلسطين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية