اليوم: الاحد    الموافق: 21/10/2018    الساعة: 03:27 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
عواد: الصحة تعمل على توفير أفضل خدمات صحية للمواطنين
تاريخ ووقت الإضافة:
11/10/2018 [ 13:29 ]
عواد: الصحة تعمل على توفير أفضل خدمات صحية للمواطنين

القدس عاصمة فلسطين /رام الله - دولة فلسطين- قال وزير الصحة جواد عواد إن الوزارة تعمل بكل السبل بهدف توفير أفضل الخدمات الصحيّة للمواطنين.

واطلع عواد خلال لقائه مع وفد من نقابة الصيادلة في مقر الوزارة برام الله، اليوم الخميس، على واقع القطاع، خاصة في ظل وجود أعداد من خريجي الصيدلة الجدد، إضافة إلى إجراءات ترخيص الصيدليات.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة للبحث في أمور خريجي الصيدلة وترخيص الصيدليات، بهدف الخروج بحلول مناسبة وآلية لاستيعاب الخريجين الجدد وترخيص الصيدليات، على أن تخرج هذه اللجنة بتوصيات تُقَدَّم إلى وزير الصحة قبل نهاية العام الجاري.

وترأس اللجنة كل من وكيل وزارة الصحة أسعد الرملاوي، وعضوية نقيب الصيادلة أيمن خماش، وأعضاء النقابة محمد دوفش، وناصر نمر، ومحمد شقير.

ومن وزارة الصحة مدير عام الصيدلية رانيا شاهين، ومدير وحدة الإجازة والتراخيص عبد الله الأحمد، إضافة إلى المستشارة القانونية في الوزارة أروى التميمي، ومدير معهد الصحة العامة رند سلمان.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
من السلام؟، وأين السلام؟؟
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله دولة فلسطين- مخططات تهويد البلدة القديمة في الخليل تسير خطوة خطوة في ظل صمت دولي ودعم اميركي يشجع سلطات الاحتلال على مواصلة سياستها . فبعد مذبحة الحرم الإبراهيمي دفعت سلطات الاحتلال بمشروع التقسيم المكاني والزماني للحرم الإبراهيمي بين الفلسطينيين والمستوطنين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية