اليوم: الاحد    الموافق: 21/10/2018    الساعة: 04:10 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
السفير منصور: جاهزون لرئاسة مجموعة الـ77 والصين
تاريخ ووقت الإضافة:
11/10/2018 [ 10:52 ]
السفير منصور: جاهزون لرئاسة مجموعة الـ77 والصين

القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- اعلن مندوب فلسطين لدى الامم المتحدة السفير رياض منصور انتهاء كافة الاجراءات اللازمة لاعتماد مشروع قرار بشكل جماعي من قبل مجموعة الـ77 والصين لتمكين دولة فلسطين من القيام بمهامها على اكمل وجه اثناء ترؤسها للمجموعة بداية العام المقبل.

 

وقال منصور في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، اليوم الخميس، ان مشروع القرار هذا اصبح قرارا رسميا برقم ولغات مختلفة تمهيدا للتصويت عليه

 

بالتنسيق مع سكرتاريا الجمعية العامة للأمم المتحدة، معربا عن امله بان يتم التصويت على مشروع القرار هذا خلال الايام القادمة.

 

واوضح منصور ان رئاسة فلسطين لمجموعة الـ77 والصين للعام 2019 اعترافٌ بانها دولة كاملة العضوية، مشيرا الى مواصلة التحركات الدبلوماسية لاستثمار الجهد الذي يمكن فلسطين من اقناع الدول التي لم تعترف بها بانها دولة مسؤولة ومقتدرة ولديها حنكة سياسية وصولا الى اخذها الحق الطبيعي والقانوني ان تكون دولة كاملة العضوية في الامم المتحدة وتتخطى هذا التعطيل من قبل مجلس الامن بسبب الفيتو الامريكي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
من السلام؟، وأين السلام؟؟
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله دولة فلسطين- مخططات تهويد البلدة القديمة في الخليل تسير خطوة خطوة في ظل صمت دولي ودعم اميركي يشجع سلطات الاحتلال على مواصلة سياستها . فبعد مذبحة الحرم الإبراهيمي دفعت سلطات الاحتلال بمشروع التقسيم المكاني والزماني للحرم الإبراهيمي بين الفلسطينيين والمستوطنين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية