اليوم: الاحد    الموافق: 21/10/2018    الساعة: 03:17 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بينهم شقيقتان من الضفة وغزة
تاريخ ووقت الإضافة:
11/10/2018 [ 08:18 ]
الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بينهم شقيقتان من الضفة وغزة

القدس عاصمة فلسطين/رام الله- دولة فلسطين- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، ثمانية مواطنين بينهم شقيقتان من الضفة وغزة.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدتي بيت ليد وشويكة في محافظة طولكرم، وهم: إياد مطيع زبادي (28 عاماً)، وظافر فهمي صوص (30 عاماً)، وسندس وليد نعالوة (26 عاماً) وهي شقيقة الشاب أشرف نعالوة الذي تدعي سلطات الاحتلال تنفيذه عملية اطلاق نار في مستوطنة "بركان"؛ كما اعتقلت شقيقته الثانية فيروز من منزلها في نابلس.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شقيقات نعالوة في وقت سابق إضافة إلى والدته ووالده وشقيقه، وأفرجت عن مجموعة منهم لاحقاً، علماً أن هذه المرة الثالثة التي تتعرض فيه العائلة للاعتقال منذ الإعلان عن عملية "بركان".

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت من جنين المواطنين ثائر أحمد جرادات، وصلاح الدين زكارنة، بعد استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وفي قطاع غزة، اعتقلت بحرية الاحتلال، الصيادين الشقيقين صدام (24 عاماً) وعدي عبد الباري السلطان (22 عاما)، في عرض بحر بيت لاهيا شمال القطاع، بعد اطلاق النار على قاربهما واصابته بإضرار.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
من السلام؟، وأين السلام؟؟
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله دولة فلسطين- مخططات تهويد البلدة القديمة في الخليل تسير خطوة خطوة في ظل صمت دولي ودعم اميركي يشجع سلطات الاحتلال على مواصلة سياستها . فبعد مذبحة الحرم الإبراهيمي دفعت سلطات الاحتلال بمشروع التقسيم المكاني والزماني للحرم الإبراهيمي بين الفلسطينيين والمستوطنين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية