اليوم: الاحد    الموافق: 21/10/2018    الساعة: 04:49 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
توقيع مذكرة تفاهم قضائية بين النيابة العامة ونظيرتها البحرينية
تاريخ ووقت الإضافة:
11/10/2018 [ 07:38 ]
توقيع مذكرة تفاهم قضائية بين النيابة العامة ونظيرتها البحرينية

القدس عاصمة فلسطين /رام الله - دولة فلسطين - وقع النائب العام المستشار أحمد براك، والنائب العام لمملكة البحرين علي بن فضل البوعينين، مذكرة تفاهم في مجال التعاون الدولي وتبادل المساعدات القضائية والخبرات وتنمية القدرات، وتعزز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك.

جاء ذلك خلال زيارة عمل رسمية قام بها النائب العام لمملكة البحرين، أجرى خلالها محادثات رسمية لبحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات، بحضور سفير دولة فلسطين لدى البحرين خالد عارف، ووكيل النيابة العامة عماد حماد.

وأكد المستشار براك أهمية توقيع مذكرة التفاهم، التي من شأنها أن تعزز التعاون بين النيابتين لمواجهة الجرائم ذات الخطورة، وتنمية قدرات أعضائهما، مشددا على ضرورة الالتزام الراسخ بالمضي قدما في تطوير العلاقات القانونية البحرينية – الفلسطينية.

من جانبه، قال البوعينين إن مذكرة التفاهم تأتي في إطار تفعيل أوجه التعاون القضائي كافة بما يضمن مواجهة حاسمة لآثار الجريمة، وبالأخص جرائم الإرهاب، والفساد، والاتجار بالأشخاص، والتصنيع والاتجار غير المشروع في المواد المخدرة، والجرائم الحاسوبية وجرائم تقنية المعلومات، من خلال تبادل المعلومات التي تستلزمها الإجراءات الجنائية وتنفيذ طلبات المساعدة وفقاً لما تجيزه القوانين الوطنية، وكذلك التدريب وتبادل الخبرات وصولاً لأفضل الممارسات في مجال التحقيق والادعاء.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
من السلام؟، وأين السلام؟؟
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله دولة فلسطين- مخططات تهويد البلدة القديمة في الخليل تسير خطوة خطوة في ظل صمت دولي ودعم اميركي يشجع سلطات الاحتلال على مواصلة سياستها . فبعد مذبحة الحرم الإبراهيمي دفعت سلطات الاحتلال بمشروع التقسيم المكاني والزماني للحرم الإبراهيمي بين الفلسطينيين والمستوطنين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية