اليوم: الثلاثاء    الموافق: 25/09/2018    الساعة: 09:02 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
اصابات خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية
تاريخ ووقت الإضافة:
14/09/2018 [ 13:03 ]
اصابات خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القدس عاصمة فلسطين / قلقيلية -دولة فلسطين- اصيب المصور الصحفي نضال شتية مصور الوكالة الصينية بعيار معدني في الصدر والعشرات بالاختناق خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ ١٥ والتي تاتي غي في اطار التضامن مع قرية الخان الاحمر المهددة بالهدم.

 

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان قوات الاحتلال أطلقت الاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط باتجاه المشاركين في المسيرة والصحافيين المتواجدين لتغطيتها مما أدى الى اصابة شتية بجروح في صدره عولجت ميدانيا ، فيما استهدف جنود الاحتلال الكاميرا الخاصة بفضائية فلسطين بعيار معدني ادى الى اعطابها.

 

وانطلقت المسيرة بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية المؤازرة لسكان قرية الخان الاحمر والداعية لاوسع حالة تضامن معهم في وجه مخططات الاحتلال التي تهدف لهدم قريتهم وتهجيرهم منها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية