اليوم: الجمعة    الموافق: 16/11/2018    الساعة: 04:13 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
نابلس- سيناريو متعدد التدخلات للدفاع المدني
تاريخ ووقت الإضافة:
13/09/2018 [ 11:07 ]
نابلس- سيناريو متعدد التدخلات للدفاع المدني

القدس عاصمة فلسطين / نابلس - دولة فلسطين -  ينوي الدفاع المدني في محافظة نابلس تنفيذ سناريو متعدد التدخلات في شارع فيصل، وسيبدأ من مقابل مديرية التربية والتعليم، وصولا الى محلات هلا كار، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح يوم الاثنين 17/9/2018.

وسيسبق السيناريو مؤتمرا صحفيا لراعي النشاط محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب ومدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد مالك عالية لتوضيح اهدافه وتوجيه رسالة هامة الى القطاع الخاص وشركات المقاولات والمكاتب الهندسية المسؤولة عن البناء في مجالات البنية التحتية ورسالة اخرى للمواطنين تتعلق بالاهتمام في اكتساب المعرفة والنصائح المتعلقة في أمنهم للتخفيف من آثار الكوارث.
وشملت المناورة العديد من التدخلات يشارك فيها كافة جهات الطوارئ تحت عنوان "تمكين القدرات الجماعية في مواجهة المخاطر"، تجسيدا لدور غرفة الطوارئ العليا.
واهاب الدفاع المدني بالمواطنين ان هذا نشاط تدريبي لا يستدعي الخوف والهلع وسوف يتم تغيير حركة المرور من هذا الطريق لمحور اخر وسوف تقوم ادارة المرور في الشرطة بتوضيح الطريق البديل حتى انتهاء المناورة بعد ساعة من بدئها، مضيفا "غايتنا زيادة مستوى الأداء لتحقيق السلامة لكم ونعتذر عن إزعاجكم".
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
" نتنياهو - بينيت، عّطْشَا لاستباحة الدم الفلسطيني"
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
دروز في التيه.
أحمد طه الغندور
تقارير وتحقيقات
القدسعاصمة فلسطين /رام الله- دولة فلسطين - إيهاب الريماوي-يصادف يوم غدٍ الخميس، الموافق الخامس عشر من تشرين الثاني، الذكرى الـ30 لإعلان الاستقلال، حينما أعلن الرئيس المؤسس الشهيد ياسر عرفات، أمام المجلس الوطني الفلسطيني، المنعقد في الجزائر عام 1988 استقلال فلسطين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية