اليوم: الاربعاء    الموافق: 14/11/2018    الساعة: 10:48 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأمن الوقائي يعثر على مختطف في الخليل ويكشف سرقة دير قرنطل في أريحا
تاريخ ووقت الإضافة:
13/09/2018 [ 10:51 ]
الأمن الوقائي يعثر على مختطف في الخليل ويكشف سرقة دير قرنطل في أريحا

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - أفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي، بأن الجهاز في محافظة الخليل تمكن صباح اليوم الخميس، من العثور على المواطن المخطوف من بلدة حلحول، وأن الجهاز يتابع حيثيات الموضوع للوصول للفاعلين.

وفي سياق متصل اضاف البيان أن الجهاز في محافظة أريحا تمكن صباح اليوم بناء على معلومات استخبارية وجهد ميداني متواصل من الكشف عن عملية سطو واعتداء على دير قرنطل في أريحا. حيث تم الاعتداء من قبل الجناة على أحد الخورة وسرقة مبلغ مالي، وأشار البيان الى انه تم اعتقال احد الجناة وضبط المبلغ المالي المسروق بحوزته، وانه جاري العمل على الوصول لبقية الافراد الذين قاموا بسرقة الدير لتقديمهم للعدالة.

وأهاب البيان بالمواطنين ضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية لحماية الأمن المجتمعي ومكافحة الجرائم الاقتصادية، وكل ما يهدد امن واستقرار المجتمع الفلسطيني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدسعاصمة فلسطين /رام الله- دولة فلسطين - إيهاب الريماوي-يصادف يوم غدٍ الخميس، الموافق الخامس عشر من تشرين الثاني، الذكرى الـ30 لإعلان الاستقلال، حينما أعلن الرئيس المؤسس الشهيد ياسر عرفات، أمام المجلس الوطني الفلسطيني، المنعقد في الجزائر عام 1988 استقلال فلسطين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية