اليوم: الاثنين    الموافق: 20/08/2018    الساعة: 12:19 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الفنانة سناء موسى تحيي حفلاً في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش
تاريخ ووقت الإضافة:
10/08/2018 [ 07:20 ]
الفنانة سناء موسى تحيي حفلاً في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / رام الله -دولة فلسطين -   في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر الفلسطيني محمود درويش، أحيت الفنانة الفلسطينية سناء موسى، ابنة قرية دير الأسد في الجليل، مساء اليوم الخميس، أمسية غنائية في متحف محمود درويش في مدينة رام الله.

وقدّمت موسى خلال الأمسية عدداً من الأغاني التراثية الخاصة بها، وعدداً آخراً من الأغاني التي كتبها الشاعر الراحل من الحان موسيقيين مختلفين.

شاركها على الإيقاع وسيم قسيس، وعلى العود محمد موسى، وعلى الكلارنيت والناي محمد نجم، وعلى البيانو والجيتار تشارلي رشماوي.

وتأتي هذه الأمسية ضمن مجموعة من الفعاليات التي ستقدمها مؤسسة محمود درويش بالتعاون مع بلدية رام الله، في الذكرى العاشرة لرحيل الشاعر درويش، وسيكون يوم الاثنين المقبل موعداً لتقديم العرض الموسيقي "جدارية" على مسرح قصر رام الله الثقافي.

سناء موسى مولودة في دير الأسد في الجليل، وتحمل دكتوراه في علم الدماغ، وأصدرت حتى اليوم ثلاثة ألبومات، هومايون، وإشراق، وهاجس، وأقامت مئات العروض في العالم، وغنت في عشرات الأفلام، وتعاونت مع ملحنين هم: بشارة الخل، محمد موسى، سعيد مراد.لا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- يامن نوباني- منتصب القامة يمشي، حتى في موته، ويعلو بهامته. هناك، قرب الزيتونة التي دفن تحتها كما أوصى، على سفح جبل حيدر المُطلّ على بحيرة طبريا والأردن وسوريا من الشرق، وحيفا وعكا والبحر الأبيض المتوسط من الغرب. بدأ تشييد متحف سميح القاسم (1939-2014).
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية