اليوم: الاثنين    الموافق: 20/08/2018    الساعة: 12:21 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
السقا يناقش مع نائب القنصل الفرنسي الأوضاع الكارثية في غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
08/08/2018 [ 10:48 ]
السقا يناقش مع نائب القنصل الفرنسي الأوضاع الكارثية في غزة

القدس  عاصمة فلسطين/ غزة - دولة فلسطين - خلال استقباله نائب القنصل الفرنسي الجديد السيد جورج في غزة مساء الثلاثاء ، ناقش خبير الاقتصاد والعلاقات الدولية الدكتورر لؤي السقا معه ، ما آلت إليه الأوضاع في غزة ، من جميع النواحي الانسانية والاقتصادية والاجتماعية بسبب الحصار المشدد والمتواصلالذي يفرضه الاحتلال على القطاع ،وضرورة إيجاد الحلول الفورية للكثير من المشاكل المتفاقمة والتي تنذر بحدوث كوارث إنسانية .

وقال السقا بعد لقائه بنائب القنصل الفرنسي ، أنه شرح أبعاد وتأثير مشكلة الكهرباء في غزة وتأثيرها على تعميق مشكلة مياه الشرب ، وتعطيل محطات معالجة المياه العادمة وخطورتها على الحياة الطبيعية في غزة .

كما جدد السقا مطالبته لفنسا بضرورة الاسراع بإعترافها بدولة فلسطين ، وأهمية هذا الاعتراف بالنسبة للشعب والقيادة الفلسطينية ، مثمنا الجهود التي تبذلها فرنسا والمساعدات التي تقدمها للشعب الفلسطيني . 

 
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- يامن نوباني- منتصب القامة يمشي، حتى في موته، ويعلو بهامته. هناك، قرب الزيتونة التي دفن تحتها كما أوصى، على سفح جبل حيدر المُطلّ على بحيرة طبريا والأردن وسوريا من الشرق، وحيفا وعكا والبحر الأبيض المتوسط من الغرب. بدأ تشييد متحف سميح القاسم (1939-2014).
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية