اليوم: الجمعة    الموافق: 16/11/2018    الساعة: 02:54 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الغاء رحلات جوية واضطراب في حركة النقل عشية إعصار قوي يتجه شرق اليابان
تاريخ ووقت الإضافة:
08/08/2018 [ 10:08 ]
الغاء رحلات جوية واضطراب في حركة النقل عشية إعصار قوي يتجه شرق اليابان

القدس عاصمة فلسطين /  طوكيو - دولة فلسطين - أعلنت السلطات اليابانية أن إعصارا قويا يتجه اليوم الأربعاء نحو شرق البلاد، مترافقا مع رياح قوية، وأمطار غزيرة، يمكن أن تحدث اضطرابا في حركة النقل في منطقة طوكيو".

وأعلنت مصلحة الأرصاد الجوية الوطنية "أن "شانسان" الإعصار الثالث عشر هذا الموسم في آسيا يرتقب أن يصل نحو منتصف الليل الى بعد حوالى 150 كلم من طوكيو، مع رياح تصل سرعتها الى 180 كلم في الساعة على الساحل، قبل أن يتجه إلى شمال شرق البلاد فجر الخميس.

ونقلا عن وكالة "فرانس برس"، طلبت بلدات في منطقة شيبا من السكان أن يستعدوا لاحتمال إخلاء منازلهم، كما طُلب من سكان العاصمة، وضواحيها العودة الى منازلهم في وقت مبكر مساء الأربعاء، كما حذرت شركات السكك الحديد من احتمال تأخر قطارات، فيما قررت شركات طيران من جهتها إلغاء رحلات داخلية ودولية.

وتشهد اليابان سنويا مرور أعاصير تؤدي الى قتلى في بعض الاحيان. وقبل شهر تسببت أمطار قياسية في جنوب غرب البلاد بفيضانات وانزلاقات تربة أدت الى مقتل حوالى 220 شخصا.

وبعد ذلك شهدت اليابان موجة حر شديد في تموز/يوليو أدت الى مقتل أكثر من 119 شخصا خلال الشهر فيما أدخل نحو 49 ألف شخص إلى المستشفيات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
" نتنياهو - بينيت، عّطْشَا لاستباحة الدم الفلسطيني"
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر محمد عبد الله أبو نحل
دروز في التيه.
أحمد طه الغندور
تقارير وتحقيقات
القدسعاصمة فلسطين /رام الله- دولة فلسطين - إيهاب الريماوي-يصادف يوم غدٍ الخميس، الموافق الخامس عشر من تشرين الثاني، الذكرى الـ30 لإعلان الاستقلال، حينما أعلن الرئيس المؤسس الشهيد ياسر عرفات، أمام المجلس الوطني الفلسطيني، المنعقد في الجزائر عام 1988 استقلال فلسطين.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية