اليوم: الاثنين    الموافق: 20/08/2018    الساعة: 12:22 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
بعد 159 مباراة دولية.. الحضري يعتزل اللعب مع المنتخب المصري
تاريخ ووقت الإضافة:
07/08/2018 [ 10:24 ]
بعد 159 مباراة دولية.. الحضري يعتزل اللعب مع المنتخب المصري

القدس عاصمة فلسطين / القاهرة - دولة فلسطين- أعلن الحارس المصري عصام الحضري، الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده لكرة القدم بعد مسيرة حافلة بالبطولات والألقاب.

وفي بيان نشره على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، قال الحضري (45 عاماً)، “لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي”.

وأضاف: “اليوم، بعد 22 سنة و4 أشهر و12 يوماً، على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي، بعدما وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصري العظيم”.

وأوضح الحضري: “الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها، طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلاً ونهاراً، كي أكون عند حسن ظنكم بي، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة”.

وأشار “أنا الآن في غاية الفخر، حيث حميت شباك المنتخب الوطني في 159 مباراة دولية، مشاركاً في تحقيق إنجازات غير مسبوقة، أهمها لقب بطل بطولة أمم إفريقيا 4 مرات في أعوام 1998 و2006 و2008 و2010، ومركز الوصيف في بطولة 2017، وقد حصلت على لقب أفضل حارس في البطولة الإفريقية خلال 4 نسخ، كما شاركت مع المنتخب الوطني في الفوز بذهبية دورة الألعاب العربية عام 2007، وأخيراً تحقيق الحلم الأهم والأكبر والأغلى بالوصول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ثم شاركت في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام المنتخب السعودي الشقيق، لأساهم في كتابة اسم مصر في تاريخ المونديال، كأكبر لاعب في تاريخ البطولة”.

واختتم الحضري بيانه بالقول: “أخيراً، أحمد الله على كل ما مضى وأسأله التوفيق فيما هو آتٍ، وأتمنى أن أكون قد نجحت في مهمتي طوال السنوات الماضية”.   (الأناضول)

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- يامن نوباني- منتصب القامة يمشي، حتى في موته، ويعلو بهامته. هناك، قرب الزيتونة التي دفن تحتها كما أوصى، على سفح جبل حيدر المُطلّ على بحيرة طبريا والأردن وسوريا من الشرق، وحيفا وعكا والبحر الأبيض المتوسط من الغرب. بدأ تشييد متحف سميح القاسم (1939-2014).
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية