اليوم: الثلاثاء    الموافق: 25/09/2018    الساعة: 20:36 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
التربية تعلن عن منح دراسية في المغرب وتركيا وفيتنام وكوبا وبولندا
تاريخ ووقت الإضافة:
09/07/2018 [ 17:13 ]
التربية تعلن عن منح دراسية في المغرب وتركيا وفيتنام وكوبا وبولندا

القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر عدد من المنح الدراسية في بولندا وفيتنام وكوبا والمغرب وتركيا للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة، بحيث يستطيع الطالب التقدم للمنافسة على دولة واحدة فقط، وفي حال عدم ترشيحه يستطيع التقدم للمنافسة على منح الدول التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

 

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني "www.moehe.gov.ps" وللاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المطروحة وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدة أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

 

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات للمنح المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
خطاب عنصري ...
• نجيب القدومي
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية