اليوم: السبت    الموافق: 18/08/2018    الساعة: 19:35 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأمير وليام يلتقي الرئيس محمود عباس في 27 حزيران الجاري
تاريخ ووقت الإضافة:
11/06/2018 [ 20:02 ]
الأمير وليام يلتقي الرئيس محمود عباس في 27 حزيران الجاري

القدس عاصمة فلسطين /لندن-دولة فلسطين– أعلن المتحدث الخاص  بقصر كينسينجتون اليوم الاثنين، أن الأمير وليام، حفيد ملكة بريطانيا، سيجري محادثات مع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، خلال زيارة الى الشرق الاوسط نيابة عن الحكومة البريطانية، من 24 الى 28 حزيران/يونيو تبدأ في الأردن.

وسيلتقي الأمير وليام، الرئيس محمود عباس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله في 27 حزيران/يونيو ويلتقي بلاجئين وشباب فلسطينيين "ويحتفي بالثقافة والموسيقى والطعام الفلسطيني" بحسب ما صرح المتحدث باسمه جيسون كنوف، للصحافيين في مؤتمر صحافي في قصر بكنغهام.

وقال كنوف ان "الدوق يتطلع الى بناء علاقة حقيقية ودائمة مع شعب المنطقة".

واضاف ان الأمير "مسرور لأن برنامجه سيسمح له بلقاء عدد من الأشخاص من جيله وشبان أردنيين وفلسطينيين وإسرائيليين.. ويتطلع الى الاطلاع على وجهات نظرهم المنفردة وطموحاتهم وآمالهم المشتركة للمستقبل".

وسيبدأ برنامج اليوم التالي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بإعطاء الدوق معلومات عن تاريخ وجغرافية مدينة القدس القديمة من النقطة المعروفة في جبل الزيتون والمطلة على القدس القديمة. وبعدها سيزور الأمير وليام، كنيسة القديسة مريم المجدلية، حيث سيزور قبر والدة جدته الأميرة أليس.

كما سيلتقي الدوق بكبار القادة السياسيين وممثلي الأديان في محطات الزيارة الثلاث، هذا الى جانب لقائه مع مجموعة واسعة من الأشخاص من مختلف قطاعات الأعمال والمجتمع المدني والفنون والإعلام في حفلات الاستقبال التي ستنظمها البعثات الثلاث التابعة للمملكة المتحدة."

وفي الأردن سيلتقي الأمير وليام، بشباب سوريين لاجئين وسيمكث في دار خاصة للملك عبد الله الثاني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
غَمَرَاتِ وسَكَرَاتِ وكُُرِّبَاتَ
الأستاذ الدكتور/ جمال عبد الناصر أبو نحل
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / غزة - دولة فلسطين- زكريا المدهون- لسان حال مواطني قطاع غزة المحاصر منذ أكثر من عقد من الزمن يقول "عيد بأية حال عدت يا عيد... بما مضى أم بأمر فيك تجديد".
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية