اليوم: الاربعاء    الموافق: 15/08/2018    الساعة: 11:22 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الرئيس يهنئ شعبنا والامتين العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان
تاريخ ووقت الإضافة:
16/05/2018 [ 17:52 ]
الرئيس يهنئ شعبنا والامتين العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، أبناء شعبنا في الوطن والشتات، والأمتين العربية والاسلامية، بحلول شهر رمضان المبارك.

ودعا سيادته، الله عز وجل، أن يعيد رمضان على شعبنا وقد تحققت أمانيه بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وتمنى الرئيس، أن يجعل الله عز وجل، رمضان شهر خير ويمن وبركة على الامتين العربية والاسلامية، ويحقق تطلعات شعوبها في النماء والتطور.

ودعا الرئيس أبناء شعبنا كافة بكل قواه ومؤسساته إلى اقتصار الاحتفالات بحلول هذا الشهر الكريم على الشعائر الدينية، وعدم إقامة مآدب الإفطار من قبل المؤسسات الرسمية، وتوجيه المال للمحتاجين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا، مستشعرين بذلك واجب التعاون والتضامن وتعزيز أواصر الأخوة الراسخة فيما بيننا.

ودعا سيادته الله سبحانه وتعالى، أن يتغمد شهداء شعبنا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، والفرج القريب للأسرى.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / الخليل- دولة فلسطين- ساهر عمرو- منذ أكثر من شهرين، سجلت أسعار الخضار خاصة البندورة والخيار ارتفاعا حادا في أسواق محافظة الخليل، كسائر المحافظات الأخرى، حيث تجاوز سعر كيلو البندورة في بعض الأحيان العشرة شواقل.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية