اليوم: الاربعاء    الموافق: 15/08/2018    الساعة: 11:21 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مستشفى المُطَّلع يرسل فريقا طبيا وأدوية إلى غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
16/05/2018 [ 16:14 ]
مستشفى المُطَّلع يرسل فريقا طبيا وأدوية إلى غزة

القدس عاصمة فلسطين / القدس -دولة فلسطين-  قام مستشفى الأوغستا فكتوريا / المُطَّلع، اليوم الأربعاء، بارسال فريق طبي متخصص من أطباء وممرضين من مستشفى المُطَّلع والمقاصد والنجاح ومستقليين، إلى قطاع غزة حيث سيصل خلال الساعات القليلة المقبلة، إضافة إلى ارسال أدوية ومستلزمات طبية مختلفة، وذلك دعما للفرق الطبية في ظل الأوضاع الجارية هناك.

 

وأكد أ. وليد نمور المدير التنفيذي العام في المستشفى، أن المجازر التي ترتكب بحق شعبنا الأعزل في القطاع، تتطلب منا ضرورة تزويد الفرق الطبية هناك بفريق طبي متخصص وذو كفاءة وخبرة عالية من القدس والضفة الغربية، وتوفير بعض المستلزمات الطبية والأدوية العلاجية التي يحتاجونها، وذلك لسد العجز الطبي الذي يعانون منه خاصة بعد وصول عدد الجرحى لأكثر من 3000 جريح خلال 3 أيام.

 

وأشاد بدور الفريق الطبي الفلسطيني الإنساني المقدس في عمله على تقديم المساعدات الطبية والعلاجية للمرضى، واختراق الحدود لانقاذ مصابي غزة والوقوف مع أهلنا هناك.

 

وأضاف نمور: أن ذلك العمل يدل على أننا شعب ووطن واحد ، حيث أننا لا نتعاطف مع أهلنا في غزة، بقدر ما هو واجب علينا بأن نقف معهم ونتفاعل مع أوجاعهم ومع كل مجريات الأمور التي تحدث هناك، لنكون لهم عونا ونصيرا، كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

 

وأشارت باولينا باراهيلا ممثلة الإتحاد اللوثري العالمي في فلسطين إلى أن ما يمارس بحق الشعب الفلسطيني في القطاع ما هو إلا ظلم واعتداء وانتهاك لكافة القوانين الدولية، موضحة أنه من واجبنا في الإتحاد أن نعمل على دعم هذا الدور الإنساني لخدمة المصابين والجرحى، مؤكدة أنه سيتم العمل على توفير كل ما يحتاجه الفريق الطبي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / الخليل- دولة فلسطين- ساهر عمرو- منذ أكثر من شهرين، سجلت أسعار الخضار خاصة البندورة والخيار ارتفاعا حادا في أسواق محافظة الخليل، كسائر المحافظات الأخرى، حيث تجاوز سعر كيلو البندورة في بعض الأحيان العشرة شواقل.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية