اليوم: الاثنين    الموافق: 20/08/2018    الساعة: 12:17 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الزعيم يودع "عوالم خفية" منتصف شهر مايو
تاريخ ووقت الإضافة:
10/05/2018 [ 08:45 ]
الزعيم يودع "عوالم خفية" منتصف شهر مايو
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين/القاهرة - دولة فلسطين - أوشك الزعيم عادل إمام على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسله الجديد "عوالم خفية"، حيث يتبقى أسبوعان تصوير فقط ويودع الزعيم العمل نهائيًا.

وصور الزعيم وأسرة المسلسل معظم المشاهد فى استديو نحاس حيث تم بناء 2 بلاتوه يعتبران الأهم فى العمل والتى تدور فيهم نسبة كبيرة من الأحداث، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية فى الشوارع وكذلك السفر إلى الإسكندرية لتصوير 3 أيام هناك.
 
مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين- يامن نوباني- منتصب القامة يمشي، حتى في موته، ويعلو بهامته. هناك، قرب الزيتونة التي دفن تحتها كما أوصى، على سفح جبل حيدر المُطلّ على بحيرة طبريا والأردن وسوريا من الشرق، وحيفا وعكا والبحر الأبيض المتوسط من الغرب. بدأ تشييد متحف سميح القاسم (1939-2014).
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية