اليوم: الاربعاء    الموافق: 26/09/2018    الساعة: 02:23 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الشرطة تلبي أمنية طفل بالعمل كضابط شرطة مرور
تاريخ ووقت الإضافة:
16/04/2018 [ 15:33 ]
الشرطة تلبي أمنية طفل بالعمل كضابط شرطة مرور

القدس عاصمة فلسطين/ الخليل- دولة فلسطين- لبت الشرطة امنية الطفل همام عبد الكريم عطية، الذي يبلغ من العمر 7 أعوام، يوم الاثنين بالعمل كضابط شرطة مرور في الخليل.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الطفل همام حضر اليوم لمديرية شرطة الخليل برفقة والده مبديا رغبته بالعمل كضابط شرطة مرور تعبيرا عن حبه لجهاز الشرطة وطبيعة عمله في خدمة المواطنين، حيث تم استقبال الطفل ووالده بإدارة شرطة المرور والترحيب بهم.

 

وأضاف البيان، ان الطفل تسلم مهام عمله بقسم شرطة المرور وباشر في متابعة عمل دوريات الشرطة بمختلف انحاء المدينة وتفقد الحركة المرورية بشوارع المدينة وعمل جولة له في اقسام وفروع مديرية الشرطة والتعرف على الية عملها، ثم النزول الى الشارع العام وإيقاف المركبات والتأكد من قانونيتها مع إعطاء الإشارات والاوامر المرورية للمركبات بهدف تنظيم حركة السير.

 

وفي نهاية الزيارة تقدم الطفل ووالده بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة لتلبية امنيته بالعمل كضابط شرطة، معربا الطفل عن امنيته الالتحاق بعمل الشرطي بالمستقبل.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
خطاب عنصري ...
• نجيب القدومي
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية