اليوم: الاربعاء    الموافق: 26/09/2018    الساعة: 02:39 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ديلي تلغراف: أوامر بتحرك غواصات بريطانية استعداداً لضرب النظام السوري
تاريخ ووقت الإضافة:
12/04/2018 [ 06:32 ]
ديلي تلغراف: أوامر بتحرك غواصات بريطانية استعداداً لضرب النظام السوري

القدس عاصمة فلسطين / لندن- دولة فلسطين- أفادت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية، الأربعاء، أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي أوعزت لغواصات بريطانية بالتحرك استعداداً لشنّ ضربات ضد نظام الأسد، مشيرة الى أنها قد تبدأ مساء الخميس.

يأتي ذلك في وقت تستعد فيه واشنطن إلى جانب حلفاء لها بالردّ على النظام السوري على خلفية الهجوم الكيميائي على مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، والذي أوقع مئات القتلى والجرحى.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ماي استدعت وزراء من عطلة عيد الفصح لحضور اجتماع طارئ لمجلس الوزراء بعد ظهر الخميس، حيث ستناقش فيه كيفية رد بريطانيا على الهجوم الكيميائي بدوما.

وأضافت أنه من المتوقع أن يدعم مجلس الوزراء ماي في مشاركة بلادها بالضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة (ضد النظام السوري).

ونقلت الصحيفة عن مصادر في قصر وايت هول بلندن أنه سيكون هناك حاجة “لمزيد من المحادثات” مع الولايات المتحدة وفرنسا قبل اتخاذ قرار نهائي.

ولفت المصدر الى أنه لم يتم بعد الاتفاق على جدول زمني للغارات الجوية المحتملة.

وقُتل 78 مدنياً على الأقل وأصيب مئات السبت الماضي، جراء هجوم كيميائي للنظام السوري على دوما، آخر منطقة تخضع للمعارضة في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بحسب مصدر طبي. (الأناضول)

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
خطاب عنصري ...
• نجيب القدومي
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية