اليوم: الاربعاء    الموافق: 26/09/2018    الساعة: 14:56 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
أكد استمرار بقائه في غزة لإتمام المصالحة
الوفد الأمني المصري يدين استهداف موكب الحمد الله وفرج في غزة
تاريخ ووقت الإضافة:
13/03/2018 [ 13:06 ]
الوفد الأمني المصري يدين استهداف موكب الحمد الله وفرج في غزة

القدس عاصمة فلسطين / غزة - دولة فلسطين- أدان الوفد الأمني المصري المتواجد في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، استهداف موكب رئيس حكومة الوفاق الوطني ورئيس جهاز المخابرات العامة، بتفجير عبوات في طريق مرور الموكب قبالة معبر بيت حانون "إيريز" شمال القطاع، مؤكداً استمرار تواجده لإنهاء الانقسام في غزة.

وقال الوفد في تصريح تلقته "وفا": "الوفد الأمني المصري يدين محاولة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني دكتور رامي الحمد الله، ويؤكد الوفد بقاءه بقطاع غزة واستمرار الجهود المصرية في انهاء الانقسام واتمام المصالحة".

وثمن الوفد المصري الموقف الوطني للدكتور الحمد الله بأن هذا الحادث لن يزيدهم إلا إصرارا على إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة".

وتعرضت سيارات موكب رئيس الوزراء لأضرار مادية جسيمة بفعل التفجير، الذي استهدفه شمال القطاع، إضافة إلى إصابة عدد من المرافقين للوفد ومواطنين من المارة بجراح بين متوسطة وطفيفة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / نابلس- دولة فلسطين- فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، حصارا عسكريا على قرية سبسطية بحجة احتفالات المستوطنين ودخولهم إلى المنطقة الواقعة شمال غرب نابلس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية