اليوم: الاربعاء    الموافق: 26/09/2018    الساعة: 14:42 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من الضّفة
تاريخ ووقت الإضافة:
12/03/2018 [ 08:57 ]
الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من الضّفة

القدس عاصمة فلسطين/ رام الله- دولة فلسطين- اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الإثنين، 21 مواطنا من محافظات الضّفة الغربية.

وبيّن نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبّان من محافظة الخليل، وهم: الشقيقان ليث وأنور محمد البو، ومحمد يونس البو، وعاطف رباع، وصدام عوض، وخالد بريغيث.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ستّة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: قاسم صوي نزال (38 عاماً)، ولؤي فريج داود (44 عاماً)، ووسام سلمي (17 عاماً)، ومحمد عويصي (17 عاماً)، وحمزة ولويل (19 عاماً)، إضافة إلى علي محمود حنون (22 عاماً) المريض بالسرطان.

فيما اعتقلت قوّات الاحتلال، ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: هشام حسام حسن فقها (18 عاماً)، وضياء علاء أديب فقها (18 عاماً)، وصائل مقبل فتحي عسراوي (46 عاما).

وبين أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مقدسيين، وهم: الطّفل آدم سعيد محمود (10 سنوات)، ونور الدين الخطيب (14 عاماً)، وأمين فتحي حمدان.

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت محمد هشام هديب، ومحمود رمزي سدر من أريحا، ومصطفى أحمد يوسف القطري من رام الله.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / نابلس- دولة فلسطين- فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، حصارا عسكريا على قرية سبسطية بحجة احتفالات المستوطنين ودخولهم إلى المنطقة الواقعة شمال غرب نابلس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية