اليوم: الاربعاء    الموافق: 15/08/2018    الساعة: 11:19 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الأحمد : عودة الوفد الامني المصري إلى قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة
تاريخ ووقت الإضافة:
12/02/2018 [ 08:26 ]
الأحمد : عودة الوفد الامني المصري إلى قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة

القدس عاصمة فلسطين/ رام الله- دولة فلسطين- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن لا ترتيبات حتى اللحظة للقاء وفد حركة حماس المتواجد في القاهرة، مشيرا إلى أن وفد حماس سيلتقي عددا من القادة المصريين هذا اليوم.

 

وكشف الأحمد في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاثنين، عن عودة الوفد الامني المصري إلى قطاع غزة خلال الأيام القليلة القادمة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة.

 

وقال الأحمد إنه التقى بوزير الخارجية المصري سامح شكري ومُسّير جهاز المخابرات المصرية وتمت مناقشة كافة العقبات التي وضعتها حركة حماس وحالت دون تطبيق الاتفاق، مضيفا أن مصر مصرة على تنفيذ اتفاق المصالحة.

 

وشدد الأحمد على أن اللجنة الادارية لم تحل عمليا وما زلت ممسكة بزمام الأمور في القطاع، ما يعني عدم تمكين حكومة الوفاق من القيام بمهامها.

 

وأضاف عضو اللجنة المركزية لفتح أن وفدا من حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي اسماعيل هنية يتواجد في القاهرة ولديه اجتماع مع المخابرات المصرية هذا اليوم، مشيرا في السياق إلى أنه لا ترتيبات حتى اللحظة للقاء بين فتح وحماس في العاصمة المصرية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / الخليل- دولة فلسطين- ساهر عمرو- منذ أكثر من شهرين، سجلت أسعار الخضار خاصة البندورة والخيار ارتفاعا حادا في أسواق محافظة الخليل، كسائر المحافظات الأخرى، حيث تجاوز سعر كيلو البندورة في بعض الأحيان العشرة شواقل.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية