اليوم: الاربعاء    الموافق: 26/09/2018    الساعة: 02:56 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
المستشار براك يبحث مع ممثل جمهورية مالطا دعم النيابة العامة
تاريخ ووقت الإضافة:
14/11/2017 [ 16:58 ]
المستشار براك يبحث مع ممثل جمهورية مالطا دعم النيابة العامة

رام الله- دولة فلسطين- بحث النائب العام المستشار أحمد براك، مع ممثل جمهورية مالطا لدى فلسطين السفير روبن غاوتشي، اليوم الثلاثاء، سبل وآليات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات القضائية، وامكانية الدعم المستقبلي للنيابة العامة.

وأكد براك لدى استقباله السفير غاوتشي، أهمية الدعم المقدم من الشركاء الخارجيين، الذي يستهدف عمل النيابة العامة، ويسهم في رفع كفاءة وقدرات أعضاء النيابة في مجالات مختلفة.

وقدم لمحة حول رؤية النيابة العامة واهدافها المتعلقة بتعزيز سيادة القانون في فلسطين، وأهمية المضي قدما في تحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة، بما يساهم في تطوير وتحسين ما يقدمه القطاع من خدمات للمواطن الفلسطيني، التي تعنى بإرساء قواعد العدالة للمجتمع.

وتطرق إلى حالة التطور التي واكبتها النيابة العامة من استحداث ادارات ونيابات متخصصة في مكتب النائب العام كنيابة حماية الاسرة من العنف، ونيابة دعاوى الحكومة، ونيابة الاحداث، وغيرها من الادارات المتخصصة، التي جاءت كحاجة تمس عمل النيابة العامة الفلسطينية.

من جانبه، وعد السفير غاوتشي بدراسة امكانية تقديم الدعم الممكن للنيابة العامة الفلسطينية لتطوير العلاقة بين الطرفين للمضي قدما في تحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة على وجه الخصوص، معربا عن امتنانه وفخره لما وصلت إليه النيابة العامة في تحقيق سيادة القانون.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
خطاب عنصري ...
• نجيب القدومي
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية