اليوم: الثلاثاء    الموافق: 25/09/2018    الساعة: 21:07 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
طريقة التخلص من تجاعيد الرقبة في دقائق
تاريخ ووقت الإضافة:
09/03/2014 [ 15:13 ]
طريقة التخلص من تجاعيد الرقبة في دقائق

دولة فلسطين- تهتم النساء بوجوههن، إذ تثابرن على العناية بالوجه والالتزام بمجموعات من الكريمات بشكل يومي، إضافةً إلي عمليات التجميل وحقن الوجه بالسيروم والبوتوكس وغيرهم. إلا أن الأكثرية منهن يهملن الرقبة تماماً، مع العلم أنها المنطقة الأكثر حساسية وعرضة للترهل والتجاعيد نظراً لرقة الجلد فيها وحساسية بشرتها.

لذا حددت مجلة "فام أكتوييل" الفرنسية علاجات سهلةً وبسيطةً يمكن القيام بها في البيت، في فترة لا تزيد عن ٨ دقائق، للحفاظ على الرقبة مشدودةٍ بلا ترهلٍ أو تجاعيد:

دقيقتان من التدليك الناعم
أحيانا تستخف المرأة بأهمية التدليك ودوره في العناية بالبشرة واستعادة نضارتها، إلا أن تدليك الرقبة بشكل يومي باستخدام السبابة والأوسط بعد طويهما، هو الحلّ السحري لحمايتها من التجاعيد. ويجب أن يكون التدليك بطريقة ناعمة صعوداً ونزولاً عن جانبي الرقبة، لتعزيز تصريف الخلايا للتجاعيد ومكافحة الترهل.

دقيقتان مع الكريمات
ماركة الكريم لا تهم، وإنما المهم هو الحصول على كريم بمكونات خاصة للعمل على العناية بالرقبة. وعند الحصول على الكريم المناسب، يجب تطبيقه على الرقبة من الأسفل باتجاه الذقن، باستخدام الإبهام والسّبابة وتحريكهما بطريقة دائرية ومن الأسفل إلى الأعلى.

٤ دقائق من الماكياج
في حال كانت الرقبة مليئة بالتجاعيد، فيمكن استخدام بعض الكريمات لإخفاء هذه التجاعيد، وذلك من خلال تطبيق كريم مرطب يعمل على شد البشرة وإخفاء عيوبها في الوقت نفسه، من ثم تطبيق لون فاونديشن داكن درجة واحدة أكثر من لون الرقبة، فيما بعد توضع الظلال على جانبي الرقبة. إشارة إلى أن التخلص من تجاعيد الرقبة يحتاج إلى تدليك يومي ومنتظم، وعدم الإخلال بعدد ساعات النوم وأوقاتها. كما يجب العمل على الإعتناء بالوجه والرقبة في آن معاً، لأن تجاعيد الوجه وترهله يؤثر سلباً على صحة بشرة العنق.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
خطاب عنصري ...
• نجيب القدومي
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / القدس دولة فلسطين - حذر البنك الدولي من أن تردي الاوضاع الاقتصادية في فلسطين بات مثيرا للقلق، مع دخول قطاع غزة مرحلة الانهيار الاقتصادي، فيما تتعرض الخدمات الاساسية المقدمة للسكان الى الخطر في ظل شح السيولة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية