وزارة المالية تعلن موعدا لصرف الرواتب وإطلاق تطبيق "يبوس" المالي
رام الله-أعلنت وزارة المالية والتخطيط عن صرف 50% من رواتب موظفي القطاع العام، وبحد أدناه 2000 شيكل، عن شهر شباط 2026، وذلك مطلع الأسبوع المقبل، وعن الانتهاء من تطوير تطبيق "يبوس" المالي لتعزيز صمود الموظفين اعتبارا من الشهر المقبل.