اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 09:03 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مهرجان “موازين” يرد على اتهامات “أصالة” له بالابتزاز والرشوة
تاريخ ووقت الإضافة:
10/07/2018 [ 17:15 ]
مهرجان “موازين” يرد على اتهامات “أصالة” له بالابتزاز والرشوة
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- ردت إدارة مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، على اتهام الفنانة السورية أصالة نصري، لمسؤولين في المهرجان بالرشوة والابتزاز، بنفي الاتصال بها وطلب مشاركتها في المهرجان.

وقال محمود لمسفر، المستشار الفني للمهرجان، انه “لم تتم برمجة الفنانة أصالة في المهرجان منذ سنة 2015، بما في ذلك دورة 2018. ولم يكن هناك أي اتصال على الإطلاق معها بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة”، نافياً علمه بالواقعة التي أشارت إليها أصالة، مشيراً الى انها كانت قد شاركت في المهرجان 3 مرات، و”قد جرى التعاون بيننا بكل الاحترافية المعهودة”، حسب ما أفاد موقع هسبريس.

وكانت أصالة قد أعلنت منذ أيام، مقاطعة مهرجانات المغرب لمدة خمس سنوات، في فيديو نشرته على تطبيق “سناب شات” قائلة: “إنني لسوء حظّي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب، وبأي طريقة لمدة 5 سنوات عقاباً لي؛ لأنني قررت إعلان نوع من أنواع الاستغلال، الذي تعرضت له”.

وعبّرت أصالة عن ارتياح ضميرها جراء ما أعلنته، على الرغم من أنه يتعبها من خلال بعض التعليقات، التي اتهمتها بالإساءة إلى المغرب، بعد إعلان ما وصفته بـ”تعرضها للابتزاز للمشاركة في مهرجان موازين”.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية