اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 09:03 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
نائب لبناني يدين اقتحام أعضاء الكنيست المسجد الأقصى
تاريخ ووقت الإضافة:
10/07/2018 [ 11:44 ]
نائب لبناني يدين اقتحام أعضاء الكنيست المسجد الأقصى

القدس عاصمة فلسطين /بيروت - دولة فلسطين- أدان النائب في البرلمان اللبناني فيصل كرامي اقتحام أعضاء من الكنيست الإسرائيلية المسجد الأقصى، مستهجنا الصمت العربي والإسلامي، وعدم تحركهم تجاه هذه الحادثة التي تعتبر اعتداء على الأمتين العربية والإسلامية.

وقال كرامي في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن موضوعا خطيرا يحصل في الأمتين العربية والإسلامية، وللأسف لا أحد ينتبه له، وهو ما حصل بالأمس من اقتحام أعضاء كنيست للمسجد الأقصى.

وأضاف "لو تم اقتحام مصلى في أي مكان في العالم لكانت الدنيا قامت ولم تقعد، فما بالك باقتحام المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، فهذا شيء خطير فعلا، وكأن العالمين الإسلامي والعربي يدجنان، وهذا الموضوع مر مرور الكرام في الإعلام".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية