اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 08:57 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مأذون المشاهير يكشف خفايا زيجات الفنانين المصريين – (فيديو)
تاريخ ووقت الإضافة:
07/07/2018 [ 18:58 ]
مأذون المشاهير يكشف خفايا زيجات الفنانين المصريين – (فيديو)
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / القاهرة - دولة فلسطين -شرح الشيخ أحمد السيد عبد الحكم الدويك الملقب بـ”مأذون المشاهير”، في حديث متلفز، عن تفاصيل أغرب الزيجات وحالات طلاق المشاهير في الوسط الفني المصري.

وكشف الدويك عن انه تفاجأ بالفنانة نجلاء فتحي خلال عقد قرانها على الإعلامي حمدي قنديل، وهي تضع قدميها في حوض ممتلئ بالماء حينما دخل إليها للإمضاء على العقد.

وحول انفصال الفنان المصري الكبير نور الشريف والفنانة بوسي وزواجهما مجدداً قال الدويك: “فوجئت بالفنان الراحل نور الشريف يتصل بي ويطلب مني الحضور ومعي الدفتر الخاص بالطلاق، ولما وصلت إلى منزله سلمت عليه وفوجئت به يهمس في أذني ويقول: خلي بالك أنا مش عايز أطلق.. فأخبرته أنني لم أجلب دفتر الطلاق معي وحاولت الصلح بينهما”، ولكن الفنانة المعتزلة نورا، شقيقة بوسي، أخبرته أن شقيقتها فشلت في التفاهم مع زوجها، طالبة منه الحضور لإنهاء إجراءات الطلاق، مشيراً الى انه اعاد تزويجهما مرة أخرى قبل أسبوع من عقد قران ابنتهما.

وأشار مأذون المشاهير إلى أن الفنان الراحل رشدي أباظة لم يكن محظوظاً في النساء،وأن آخر زيجاته كانت من إحدى قريباته ولم يستمر طويلاً.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية