اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 09:02 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
أحمد السقا ومنى زكي ينسحبان من فيلم “3 شهور” ويعودان من أمريكا إلى مصر
تاريخ ووقت الإضافة:
04/07/2018 [ 16:18 ]
أحمد السقا ومنى زكي ينسحبان من فيلم “3 شهور” ويعودان من أمريكا إلى مصر
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / القاهرة – دولة فلسطين -للمرة الثانية يواجه العمل الجديد للفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي أزمة إيقاف التصوير، رغم أنه لم تمض أيام قليلة على إعلان عودة تصوير الفيلم.

إذ قرر أبطال فيلم “3  شهور”  أحمد السقا ومنى زكي وخالد الصاوي، بالإضافة للمخرج محمد سامي العودة الى القاهرة، وعدم تصوير باقي مشاهد الفيلم في أمريكا،  وذلك بعد تعرُّضه لأزمات إنتاجية خلال الأيام الماضية.

ويذكر ان المنتج إبراهيم إسحاق قد اختفى بعد سفر فريق العمل إلى أميركا، وعدم إرساله باقي مستحقات الشركة المنفذة للعمل.

وكان من المقرر أن تتولى العمل بأميركا شركة إنتاج مقابل مليون و200 ألف دولار، وبعد وصول فريق العمل إلى هناك تفاجأوا بعدم إرسال الأموال للشركة، واختفاء المنتج، ليقرروا العودة إلى القاهرة بعد رحلة استغرقت أسبوعين.

وبذلك يكون قد انتهى المشروع نهائياً وخرج من المنافسة في موسم عيد الأضحى كما كان مقرراً.

وبالإضافة لمشكلة التمويل وعدم تصوير أي مشاهد في أمريكا رغم مرور أكثر من أسبوعين على وجود طاقم العمل هناك، فإن الوقت ضيق أمام فريق العمل للخروج بالفيلم قبل عيد الأضحى ، إذ لم يتم تصوير سوى 4 أيام في القاهرة.

كما واجه فريق العمل صعوبة في استخراج التأشيرات، وكذلك دخول المنتج وليد صبري شريكاً في الإنتاج بالتوزيع الخارجي مع الشركة المنتجة الأصلية، لكنه ماطل ولم يرسل ميزانية التصوير لانشغاله بفيلم أحمد حلمي الذي ينافس في الموسم نفسه بأفلام العيد.

أما السبب الخامس، فكان ضيق الوقت أمام السقا الذي يحضر لمسلسله الجديد في رمضان 2019.

ورغم كل هذه المشكلات، نفى المنتج إبراهيم إسحاق  ما تردد عن انسحابه من إنتاج الفيلم أو تاجيله، مرجعاً سبب عودة أبطال العمل إلى عدم التزام الشركة المنفذة للعمل بأميركا ببنود التعاقد، والتي غيَّرت الميزانية المتفق عليها منذ البداية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية