اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 08:56 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
سارة نتنياهو: بيريس أوصل طعاما لمنزله أكثر منّا بمليون مرة
تاريخ ووقت الإضافة:
01/07/2018 [ 06:20 ]
سارة نتنياهو: بيريس أوصل طعاما لمنزله أكثر منّا بمليون مرة

القدس عاصمة فلسطين / بيت لحم- دولة فلسطين - نفَت سارة، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، صحة الاتهامات الموجهة لها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الطعام الفاخر"، وقالت إن عائلتها غير معتادة على تناول الطعام الملكي من المطاعم الراقية.

وأعلنت النيابة العامة الإسرائيلية، في 22 من الشهر الجاري، توجيه تهمة الاحتيال وخيانة الأمانة لسارة نتنياهو (59 عاما)، وذلك بعد تحقيق طويل أجرته الشرطة بهذا الخصوص.

 

وورد في لائحة الاتهامات، أن سارة نتنياهو وموظف حكومي حصلا خلال الفترة ما بين 2010 و2013، على مئات الوجبات من مطاعم بقيمة 359 ألف شيكل (نحو 99 ألف دولار أمريكي) بالالتفاف على لوائح تحظر ذلك.

 

وإذا أدينت "نتنياهو" فقد يصدر ضدها حكم بالسجن لمدة تصل خمس سنوات، ولكن موعد تقديمها إلى المحاكمة ما زال غير واضح.

 

ونقلت القناة العاشرة، عن سارة نتنياهو قولها خلال التحقيقات معها إنها وعائلتها يتناولون "الطعام البسيط"، وغير معتادين على الطعام الملكي، ولا يهدرون المال بل يعيشون في"نظام تقشف".

 

وأضافت، حسب التقرير الذي بثته القناة العاشرة، أن "رئيس إسرائيل السابق شمعون بيريز (توفي في عام 2016)، كان يوصل طعاما لمنزله على حساب الدولة أكثر من نتنياهو بمليون مرة"
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية