اليوم: الثلاثاء    الموافق: 22/05/2018    الساعة: 02:22 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
ميسي: انتقال نيمار للريال سيكون فظيعا.. وهكذا أتعامل مع رونالدو
تاريخ ووقت الإضافة:
16/05/2018 [ 14:14 ]
ميسي: انتقال نيمار للريال سيكون فظيعا.. وهكذا أتعامل مع رونالدو
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين - ادعى أسطورة برشلونة والأرجنتين ليو ميسي، أنه لا يكترث بالمنافسة الفردية مع غريمه الأزلي والتقليدي كريستيانو رونالدو، وذلك من باب أنه لا يُركز سوى في مساعدة فريقه أو منتخب بلاده الأرجنتيني على تحقيق الفوز بالمباريات ومعانقة الكؤوس الجماعية، التي اعتبرها أهم وأغلى من أي لقب فردي.

وقال البرغوث في مقابلة أجراها مع ” TyC Sports”. “في الحقيقة أنا لا أتنافس مع رونالدو، بالعكس تألقه يُعطي الحافز لأساهم في فوز فريقي بالدوري او دوري الأبطال، وبالنسبة لي. أُفضل الفوز بالدوري ودوري الأبطال على الفوز بأي لقب فردي”.

وفي رده على سؤال “هل ميسي الأفضل في التاريخ؟ الهدف ليس أن تكون الأفضل في التاريخ، هذه مُجرد ألقاب شخصية والثاني والثالث والرابع لا يختلف كثيرًا، عن نفسي. أقبل التحدي والمنافسة عامًا بعد عام لتطوير نفسي، وما زالت أتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب الجماعية سواء مع الفريق أو المنتخب، الذي لم أحقق معه كل أحلامي”.

وعن توقعه لحملة التانغو في المونديال، رفض المبالغة في تطلعاته، مشيرًا إلى أنه ينتظر وصول منتخبه للدور نصف النهائي على أقل تقدير، لاعتقاده بأن تاريخ وجودة لاعبي المنتخب الأرجنتيني تؤهلهم للوصول لأبعد مكان في المونديال.

أما عن التقارير التي تؤكد رغبة ريال مدريد في شراء صديق الأمس نيمار جونيور من باريس سان جيرمان قبل أو بعد نهائيات كأس العالم، فقال “سيكون أمرًا فظيعًا. بالتأكيد ستكون ضربة قوية لبرشلونة. هل ما زالت على اتصال بنميار؟ نعم ودائمًا يتحدث بصراحة عن مستقبله، وعلاقتنا لن تنقطع حتى لو انتقل لفريق آخر غير باريس سان جيرمان”.

 
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ خان يونس- دولة فلسطين- محمد أبو فياض- لم تدرك "وطن" أبو غياض ابنة العامين، أن والدتها سماح أبو غياض حبيسة في جزء من الوطن، استولى عليه مشايخ الانقلاب الأسود، في خطوة غير مسبوقة في مسيرة الثورة الفلسطينية.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية