اليوم: الجمعة    الموافق: 20/07/2018    الساعة: 17:48 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
جامعة الأقصى تقرر إلغاء كافة الفعاليات الطلابية
تاريخ ووقت الإضافة:
16/04/2018 [ 15:29 ]
جامعة الأقصى تقرر إلغاء كافة الفعاليات الطلابية

القدس عاصمة فلسطين / غزة- دولة فلسطين- قررت إدارة جامعة الاقصى إلغاء كل الفعاليات الطلابية حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني، وذلك "حفاظاً على المسيرة التعليمية داخل الجامعة".

 

ودعت الادارة في بيان لها كافة الطلبة الحفاظ على النظام والقانون داخل الجامعة وتفويت الفرصة على كل من لا يريد خيراً للطلاب وللمؤسسات التعليمية.

 

ولفتت الجامعة الى قيام مجموعات شبابية من خارج الجامعة باقتحام حرم الجامعة والاعتداء على مكان إقامة فعالية دعت لها الشبيبة الفتحاوية لتكريم الطلبة المتفوقين في ذكرى استشهاد القائد خليل الوزير أبو جهاد.

 

واعربت الجامعة عن رفضها واستنكارها وإدانتها الشديد لما حدث من اعتداء على حرمة الجامعة وممتلكاتها وعلى مكان إقامة الفعالية.

 

وأكدت انها ستتابع كل مجريات الحدث وستتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من تسبب وساهم في هذا العمل الخارج عن تقاليد وأعراف الجامعة وثقافة الشعب الفلسطيني.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطن -قيس أبو سمرة: قال خبراء فلسطينيون، إن إقرار الكنيست الإسرائيلي، قانون “القومية”، يؤسس لمرحلة جديدة من الفصل العنصري والتطهير العرقي، وينسف عملية السلام وأي مفاوضات حول مدينة القدس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية