اليوم: الجمعة    الموافق: 20/07/2018    الساعة: 18:00 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
"فتح" تحيي ذكرى القادة الشهداء في مخيم برج الشمالي
تاريخ ووقت الإضافة:
16/04/2018 [ 10:26 ]
"فتح" تحيي ذكرى القادة الشهداء في مخيم برج الشمالي

القدس عاصمة فلسطين/ بيروت- دولة فلسطين- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في لبنان، مهرجاناً سياسياً حاشداً في مخيم برج الشمالي، إحياء لذكرى استشهاد القادة أبو جهاد الوزير، وأبو يوسف النجار، وكمال عدوان، وكمال ناصر، وشهداء مسيرة الأرض.

وحضر المهرجان ممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، وقيادة إقليم حركة فتح وحشد غفير من أبناء شعبنا في مخيمات جنوب لبنان.

واستذكر عضو المجلس الثوري لحركة فتح رفعت شناعة بطولات ومآثر القادة الشهداء، وإرباكهم الاحتلال الإسرائيلي عسكرياً وأمنياً وإعلامياً، ودورهم النضالي والوطني في تاريخ القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أننا اليوم أمام فصل جديد من فصول الإرهاب الذي ينفذه الاحتلال الإسرائيلي بدعم من الرئيس الأميركي الذي بدأ خطوته الأولى باستفزاز الشعب الفلسطيني والإسلامي، وأحرار وشرفاء العالم بقراره حول القدس.

وأكد تصدي شعبنا الفلسطيني وقيادته ممثلة بالرئيس محمود عباس لهذه المخططات التصفوية، ورفض الرئيس بأن تكون الولايات المتحدة وسيطاً في عملية السّلام في رسالة واضحة للجميع بأننا أسياد قرارنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطن -قيس أبو سمرة: قال خبراء فلسطينيون، إن إقرار الكنيست الإسرائيلي، قانون “القومية”، يؤسس لمرحلة جديدة من الفصل العنصري والتطهير العرقي، وينسف عملية السلام وأي مفاوضات حول مدينة القدس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية