اليوم: الاربعاء    الموافق: 25/04/2018    الساعة: 00:40 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
رامي عيّاش يُغرّد لـ “ناس وأرض الجبل” (صورة)
تاريخ ووقت الإضافة:
13/04/2018 [ 12:55 ]
رامي عيّاش يُغرّد لـ “ناس وأرض الجبل” (صورة)
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / بيروت –دولة فلسطين -نشر الفنان اللبناني رامي عياش صورتين عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” ظهر فيهما مع رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط ووزير المهجّرين طلال ارسلان.

وغرّد عياش قائلاً: “”رسالتي فيها حُب لكل الأطراف والقوى بالجبل وفيها حُب أكبر لناس وأرض هالجبل. رسالتي فيها تمنّي انو تكون السياسة في خدمة الناس، والسياسيين بالمنطقة في خدمة المنطقة. رسالتي فيها حرص انو ما ترسم الانقسامات والتشنجات الانتخابية خطوط تماس وهمية بين الأهل والقرايب والاصحاب”. وأرفقها بهاشتاغ “زمن الرسائل”.

عدد من متابعي عيّاش اعتبروا أنّ الرسالة التي نشرها عيّاش تمثّل شريحة كبيرة منهم، واضعينها في “سياق الرسالة الوطنية التي يجب أن تعمم على سائر المواطنين والسياسيين في لبنان”، فيما علّق آخرون على كلامه: “دايماً بتسعى لنشر المحبة والسلام، نيال اهل الجبل فيك”.

Capture

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ طوباس-دولة فلسطين- الحارث الحصني- يواسي مواطنون من منطقة حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية، وهم جالسون تحت أحد الشجرات، أنفسهم حتى انتهاء موعد الإخطار الذي سلمتهم إياه الإدارة المدنية قبل يومين، من أجل تدريبات عسكرية في المنطقة.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية