اليوم: الجمعة    الموافق: 20/07/2018    الساعة: 18:03 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
لماذا لم يتم دعوة اليسا الى زفاف شيرين وحسام حبيب؟
تاريخ ووقت الإضافة:
12/04/2018 [ 13:20 ]
لماذا لم يتم دعوة اليسا الى زفاف شيرين وحسام حبيب؟
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين / بيروت - دولة فلسطين -هنأت الفنانة اللبنانية اليسا شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما، وقالت عبر برنامج “تراندينغ” في كواليس الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس″،: “أقول لها مبروك، الله يهنيها، المهم ان تكون سعيدة”.

وعند سؤالها عما إذا تلقّت دعوة لحضور زفافها، أجابت: “أصحاب معها ولكن ليس إلى درجة أن توجّه الدعوة، هذا طبيعي ولكني فرحت لها من قلبي لأني أحبّها كثيراً”، مضيفة: “لا أعتقد أنها دعت أحداً إلى حفل زفافها، لأنه كان عائلياً”.

بدوره، قال الفنان محمد حماقي إنه “زعلان” لأنه لم يتمكّن من حضور زفاف شيرين: “غصب عنّي، تعذرني لأنه كان النقل المباشر الأول في “ذا فويس″ ألف مبروك ربنا يسعدكم”، مؤكداً تلقيه دعوة لحضور كتب كتابها: “عزمتني على كتب الكتاب، ولكن لم أتمكن من الذهاب سأحاكيها وأبارك لها وأزورها. أوّل ما أنزل مصر انشاء الله”.

فيما لفت الفنان عاصي الحلاني إلى  أنه كان على علم بكتب كتابها، مشيراً إلى أنه تكتّم على الخبر لأنها “أمور شخصية وخاصة، وهي تعلم أننا في العروض المباشرة لبرنامج ذا فويس″.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطن -قيس أبو سمرة: قال خبراء فلسطينيون، إن إقرار الكنيست الإسرائيلي، قانون “القومية”، يؤسس لمرحلة جديدة من الفصل العنصري والتطهير العرقي، وينسف عملية السلام وأي مفاوضات حول مدينة القدس.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية