اليوم: السبت    الموافق: 23/06/2018    الساعة: 10:08 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الشرطة تلبي أمنية طالبة بالعمل كمدير لشرطة المرور في الخليل
تاريخ ووقت الإضافة:
13/03/2018 [ 17:04 ]
الشرطة تلبي أمنية طالبة بالعمل كمدير لشرطة المرور في الخليل

 لقدس عاصمة فلسطين / الخليل - دولة فلسطين- لبت الشرطة اليوم أمنية الطالبة ميس ارزيقات البالغة من العمر 9 سنوات الطالبة في الصف الثالث بمدرسة تفوح الأساسية للبات بالعمل كمدير لشرطة المرور في محافظة الخليل . 


        وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن الطالبة المذكورة قد حضرت لمديرية الشرطة وأعربت عن أمنيتها بالعمل كمدير لشرطة المرور في محافظة الخليل بهدف مساعدة المواطنين وتنظيم حركة السير والحد من حوادث الطرق , حيث لبت إدارة العلاقات العامة والإعلام أمنية هذه الطالبة وباشرت بالفعل عملها داخل مديرية الشرطة بصفتها مديرة لشرطة المرور " . 

  وأضاف البيان بأنه بأن المقدم ماهر جبر مدير شرطة المرور قد سلم للطالبة مهام عمله وبدأت هي بدورها في متابعة عمل أقسام شرطة المرور ودورياتها وقسم الحوادث , كما وباشرت الطالبة بعمل دوريات مرورية في شوارع المدينة بغرض الاطلاع على حركة السير وتنظيمها وفحص المركبات وتقديم النصائح للسائقين .

من جانبها تقدمت الطالبة ميس ارزيقات بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على حسن الاستقبال وتلبية امنيتها , مؤكدة على رغبتها في الانضمام لصفوف الشرطة الفلسطينية بعد استكمال تعليمها .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله- دولة فلسطين - تنطلق في مدينة رام الله، مساء اليوم الجمعة، أعمال المؤتمر الأول "فلسطين إلى أين .. في ظل التغيرات الدولية والإقليمية والمحلية؟" الذي يعقده مركز سياسات ودراسات حل الصراع في الجامعة العربية الأميركية.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية