اليوم: الاربعاء    الموافق: 20/06/2018    الساعة: 16:47 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
اعتبر الحادث أكبر خدمة لإسرائيل والولايات المتحدة
مجدلاني: استهداف الحمد الله وفرج رسالة بأن حماس لا تريد المصالحة
تاريخ ووقت الإضافة:
13/03/2018 [ 10:46 ]
مجدلاني: استهداف الحمد الله وفرج رسالة بأن حماس لا تريد المصالحة

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أمين عام جبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني، استهداف موكب رئيس الوزراء ورئيس جهاز المخابرات في غزة رسالة موجهة للقيادة من قبل حماس بأنها لا تريد المصالحة وإنهاء الانقسام وبأن من يسعى لتحقيق ذلك فإن مصيره القتل والاغتيال.

وحمل مجدلاني في تصريحات لاذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، حماس المسؤولية الكاملة عن هذا الحادث الإجرامي الذي استهدف موكب رئيس الوزراء والوفد المرافق له، مشيرا الى أن المتضررين من  المصالحة من الحركة ونجاح المساعي لتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني هم من يقفون وراء هذا الحادث   العدواني.

ولفت مجدلاني الى ان هذا الحادث الاجرامي الخطير هو اكبر خدمة تقدم لإسرائيل والولايات المتحدة ومشروعها لفصل غزة عن الضفة والقدس.

وطالب حماس بالإعلان عن المسؤولين عن هذا الحادث لتقديمهم إلى القضاء الفلسطيني وليس إلى قضائها الحزبي من أجل محاسبتهم على العبث بأمننا القومي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/سلفيت - دولة فلسطين- عُلا موقدي- إلى الجنوب الغربي من قرية ياسوف التي ذكرها مصطفى مراد الدباغ في موسوعته "بلادنا فلسطين" بأنها تقوم على قرية "يشوب" في العهد الروماني، يقع مقام ديني يتوسط المكان بقبة طليت باللون الأصفر ويطلق عليه "أبو الزرد".
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية