اليوم: الاربعاء    الموافق: 20/06/2018    الساعة: 16:51 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
غنام تكرم المسعفة المتطوعة نسرين عميرة والفرقة التي خاطرت بنفسها لإسعاف المصابين
تاريخ ووقت الإضافة:
13/03/2018 [ 09:16 ]
غنام تكرم المسعفة المتطوعة نسرين عميرة والفرقة التي خاطرت بنفسها لإسعاف المصابين

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- كرمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الثلاثاء، المسعفة المتطوعة نسرين عميرة وفرقة الاسعاف بكامل اعضائها الذين خاطروا بحياتهم لإسعاف المصابين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

ونقلت غنام خلال استقبالها الوفد، تحيات الرئيس محمود عباس وتمنياته لهم جميعا بالسلامة دائما، لافتة إلى أن الشجاعة التي أبدتها الفتاة عميرة هي تأكيد على أن المرأة والفتاة الفلسطينية نموذج في العطاء والاستبسال للوطن وأبناء شعبنا.

وبينت أن انخراط شبابنا وشاباتنا بالتطوع لتطبيب الجرح الفلسطيني والمساندة بالإسعافات الأولوية هو رسالة تؤكد روح العطاء والفداء عند أبناء شعبنا، مطالبة بحماية دولية لشعبنا الأعزل والطواقم الطبية الرسمية والمتطوعة.

واعتبرت غنام أن بصمات الطوارئ والدفاع المدني وفرق المتطوعين، هي أكبر تأكيد على أننا شعب العطاء المتواصل، رغم الانتهاكات الاحتلالية المتصاعدة.

من جانبها شكرت الفتاة عميرة وأعضاء الفرقة المحافظ غنام لاهتمامها واستقبالها لها ولهم، مؤكدة أنها تفتخر بما قدمته لأجل إنقاذ شبابنا من رصاص المحتل، مشيرة إلى أن هذا واجبها كمتطوعة مؤمنة بأهمية تكاملنا جميعا لحماية شبابنا الأعزل إلا من الإرادة، وأن دورها وما قامت به تأكيد أن المرأة تستطيع أن تكون فاعلة في كافة الميادين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/سلفيت - دولة فلسطين- عُلا موقدي- إلى الجنوب الغربي من قرية ياسوف التي ذكرها مصطفى مراد الدباغ في موسوعته "بلادنا فلسطين" بأنها تقوم على قرية "يشوب" في العهد الروماني، يقع مقام ديني يتوسط المكان بقبة طليت باللون الأصفر ويطلق عليه "أبو الزرد".
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية