اليوم: الاربعاء    الموافق: 20/06/2018    الساعة: 16:51 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
الانتخابات التمهيدية تعزيزاً للنهج الديمقراطي ‎وتأكيداً على الالتزام بشرعية الحركة
تاريخ ووقت الإضافة:
11/03/2018 [ 15:34 ]
الانتخابات التمهيدية تعزيزاً للنهج الديمقراطي ‎وتأكيداً على الالتزام بشرعية الحركة

القدس عاصمة فلسطين / غزة - دولة فلسطين -  ‎أكد الأخ/ جمال عبيد.. عضو الهيئة القيادية لفتح بالمحافظات الجنوبية بأن الانتخابات التمهيدية الداخلية التي جرت في أقاليم المحافظات الجنوبية لفرز مرشحي حركة فتح لخوض انتخابات نقابة المحامين في الخامس من إبريل المقبل تأتي بتوجيهات من الأخ أبو ماهر حلس.. عضو اللجنة المركزية - المفوض العام للتعبئة والتنظيم.. ذلك لتعزيز النهج الديمقراطي في أطر التنظيم وأهمية مشاركة القواعد في صياغة قوائم الحركة على قاعدة الالتزام والانضباط بشرعية الأطر الحركية.

‎وأشاد عبيد على أن الانتخابات الطريق الأمثل لاستعادة بناء أطر الحركة المختلفة في المحافظات الجنوبية وأن نتائج الانتخابات التمهيدية "البرايمرز" للمحامين التي جرت يومي الخميس والجمعة تدلل على مدى الوعي العام والحس بالمسؤولية التي أبداها الأخوة والأخوات في هيئات الناخبين.

‎وشدد عبيد بأن كل المحاولات التي بذلت من قبل بعض العناصر الخارجية والمفصولة من فتح للتأثير والتشويش على سير العملية الانتخابية ونتائجها بالمال السياسي والشائعات المغرضة عبر وسائل الإعلام الصفراء وغيرها باءت جميعها بالفشل ولقد أثبتت قواعد الحركة مرة أخرى على انحيازها المطلق والتام للحركة وقيادتها التاريخية والشرعية وعلى رأسها الأخ الرئيس العام محمود عباس "أبو مازن".

‎ودعا عبيد الأخوة والأخوات المحامين إلى أهمية الالتفاف حول قائمة الحركة لخوض انتخابات نقابة المحامين في الخامس من إبريل القادم.

‎وتقدم عبيد بالشكر والتقدير لكل الأخوة والأخوات الذين شاركوا في الانتخابات التمهيدية الداخلية وإلى اللجان التي أشرفت على سير هذه العملية وفي المقدمة منها مفوضية المنظمات الشعبية..

وثمن المواقف الرائعة والأجواء التنافسية الايجابية التي سادت بين جميع المرشحين. وأن الخلاصة في النهاية بأن حركة فتح التي ستنتصر بإذن الله بهمة رجالها الأحرار والأوفياء

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/سلفيت - دولة فلسطين- عُلا موقدي- إلى الجنوب الغربي من قرية ياسوف التي ذكرها مصطفى مراد الدباغ في موسوعته "بلادنا فلسطين" بأنها تقوم على قرية "يشوب" في العهد الروماني، يقع مقام ديني يتوسط المكان بقبة طليت باللون الأصفر ويطلق عليه "أبو الزرد".
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية