اليوم: الخميس    الموافق: 24/05/2018    الساعة: 14:10 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
اللواء عطا الله: ثقة المواطن هي الدافع الرئيسي لبذل مزيد من الجهد والإنجاز
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2018 [ 16:34 ]
اللواء عطا الله: ثقة المواطن هي الدافع الرئيسي لبذل مزيد من الجهد والإنجاز

القدس عاصمة فلسطين/ جنين- دولة فلسطين- قال مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، إن ثقة المواطن هي الأساس الدافع لبذل الجهد والعطاء في العمل الشرطي لينعم المواطن بالأمن والأمان.

وأكد عطا الله، وفقا لبيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، عقب زيارته مديرية شرطة محافظة جنين، اليوم الثلاثاء، ولقائه مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان، على العلاقة المتينة التي تربط الشرطة بمختلف الأجهزة الأمنية. ووصف المؤسسة الأمنية بالجسم الواحد بقلب واحد وعقل واحد وبأذرع اختصاص مختلفة.

وشدد على أهمية المحافظة على التطور في عمل الشرطة، من خلال التركيز على تنفيذ المذكرات القضائية ومتابعتها، ومتابعة كل ما من شأنه أن يحقق خدمة المواطن الأمنية، فالتقرير السنوي لإنجازات الشرطة يعكس مدى التطور الحاصل في ذلك.

كما أشار إلى النجاح الذي حققته الشرطة في الدخول إلى منظمة الشرطة الدولية "الانتربول"، رغم كل المعيقات التي واجهت ذلك، إلا أن العزيمة الفلسطينية الأكيدة والجاهزية العالية للمؤسسة الشرطية وقفت أمام كل التحديات إلى أن رفع العلم الفلسطيني على أبواب هذه المؤسسة الدولية.

وأضاف أن الشرطة هي عماد الأمن الداخلي، فالتماسك والعمل الشرطي الجاد هو الأساس في التقدم والإنجاز، وأن الانتماء وحسن الأداء هو الحامي الحقيقي للمشروع الوطني الكبير وترسيخ قواعد الدولة.

وحث عطا الله على أهمية العمل والأداء الشرطي بكل تفان وجد، لتكون الشرطة الدرع الحامي لأمن المواطن ومقدراته.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطيين / نيويورك - دولة فلسطين- لنا حجازي- انتهى الحال بالدكتور عبد موسى اللاجئ من قرية العباسية شرق يافا؛ في الولايات المتحدة الأميركية، مازال يذكر تفاصيل الأيام الأولى للنكبة، حين سرق الاحتلال بهمجية أرض أهله الزراعية التي كانوا يعملون فيها بلا كلل لجني رزقهم.
كاريكاتير اليوم
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية