اليوم: الثلاثاء    الموافق: 22/05/2018    الساعة: 02:09 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
جماعات "الهيكل" تدعو لمسيرة حول أبواب المسجد الأقصى مساء غد
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2018 [ 10:09 ]
جماعات "الهيكل" تدعو لمسيرة حول أبواب المسجد الأقصى مساء غد
من أرشيف موقع دولة فلسطين

القدس عاصمة فلسطين/ القدس- دولة فلسطين- دعت ما تسمى بـ"منظمات الهيكل" المزعوم، بالتعاون مع منظمات وجماعات يهودية متطرفة، أنصارها إلى المشاركة في "مسيرة الأبواب" الشهرية حول أبواب المسجد الأقصى المبارك مساء يوم غد الأربعاء.

وحسب الدعوات التي وجهتها هذه المنظمات المتطرفة، ستنطلق المسيرة من ساحة البراق في تمام الساعة السابعة مساء، وتستمر حتى الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم.

وستكون أهم محطات المسيرة التهويدية المُرتقبة: سوق القطانين، وباب القطانين، ومن ثم باب الناظر، وأخيرا ساحة وباب الأسباط، وترفع خلال المسيرة أعلام الهيكل وتنصب السماعات ومكبرات الصوت وتصدح الأغاني والتراتيل التلمودية التهويدية في محيط الأقصى المبارك.

يذكر أن المستوطنين يحتفلون خلال المسيرة التهويدية ببداية شهر "اذار" العبري، وهو شهر الفرح والسرور عندهم، وخلال هذ الشهر تزداد وتيرة الاقتحامات التي تنفذها جماعات الهيكل المزعوم، وتأخذ طابع الفرح والسرور، ويرافق هذه الاقتحامات تقديم مأكولات وحلويات خاصة بشهر "البوريم" العبري.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ خان يونس- دولة فلسطين- محمد أبو فياض- لم تدرك "وطن" أبو غياض ابنة العامين، أن والدتها سماح أبو غياض حبيسة في جزء من الوطن، استولى عليه مشايخ الانقلاب الأسود، في خطوة غير مسبوقة في مسيرة الثورة الفلسطينية.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية