اليوم: الخميس    الموافق: 24/05/2018    الساعة: 14:08 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
بسبب تعطل الخطوط المصرية - شركة توزيع الكهرباء تعلن العمل بنظام 4 ساعات وصل مقابل 8 فصل
تاريخ ووقت الإضافة:
13/02/2018 [ 09:58 ]
بسبب تعطل الخطوط المصرية - شركة توزيع الكهرباء تعلن العمل بنظام 4 ساعات وصل مقابل 8 فصل

القدس عاصمة فلسطين / غزة- دولة فلسطين - أعلنت شركة توزيع الكهرباء اليوم الثلاثاء، أن عدد ساعات الوصل 4 ساعات مقابل 8 ساعات فصل مع نسبة العجز جراء تعطل الخطوط المصرية كاملة.

وقالت الشركة خلال نشرتها اليومية، أن الخطوط الإسرائيلية: تعمل بقدرة (120) ميجاوات، وأن محطة التوليد تعطي (25)ميجاوات. 

وأوضحت أن مجموع الطاقة المتوفرة اليوم (145)ميجاوات تقريباً، في حين أن احتياج القطاع (500)ميجاوات تقريباً، وسط عجز يصل لـ(355)ميجاوات تقريباً.

وطالبت الشركة التزام المشتركين بتسديد ثمن استهلاكهم من الكهرباء يساهم في توفير عدد ساعات كهرباء إضافية من خلال إمكانية تشغيل مولدات أخري في محطة التوليد , داعياً المواطنين والجهات المختلفة إلى عدم الإفراط في استخدام إنارة الشوارع الخاصة والفرعية، حيث لوحظ أن كمية كبيرة من الطاقة تهدر في الاستخدام غير المنطقي وغير العقلاني لتلك الإنارة، كما يتم استخدام كشافات حرارية غير موفرة للطاقة، وتترك تلك الكشافات تعمل أثناء النهار في استهتار كبير وبدون أدنى مسئولية.

وناشدت الشركة جمهور المواطنين إلى الحد من استخدام أجهزة التدفئة الكهربائية والاعتماد على استخدام أجهزة التدفئة التي تعمل بأنظمة أخري كالغاز مثلا، وذلك لوجود عجز كبير في الطاقة، وعدم تمكن الشركة من توفير مصادر كهربائية أخري تلبي حاجة المواطنين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطيين / نيويورك - دولة فلسطين- لنا حجازي- انتهى الحال بالدكتور عبد موسى اللاجئ من قرية العباسية شرق يافا؛ في الولايات المتحدة الأميركية، مازال يذكر تفاصيل الأيام الأولى للنكبة، حين سرق الاحتلال بهمجية أرض أهله الزراعية التي كانوا يعملون فيها بلا كلل لجني رزقهم.
كاريكاتير اليوم
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية