اليوم: الخميس    الموافق: 22/02/2018    الساعة: 01:04 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
وائل شرف: هذه أسباب غياب “معتز″ عن باب الحارة
تاريخ ووقت الإضافة:
09/02/2018 [ 15:02 ]
وائل شرف: هذه أسباب غياب “معتز″ عن باب الحارة
بقلم: س . ز

القدس عاصمة فلسطين - كشف الممثل  السوري وائل شرف، من خلال بث مباشر عبر قناته الخاصة على “يوتيوب” عن سبب ابتعاده عن “باب الحارة”. وقال انه في  الجزء السابع حدث خلاف بينه وبين المخرج،

وأضاف: “كان لديّ اعتراض على زواج معتز من فتاة يهودية وكان النص مكتوبًا، ولذلك حاولت أن أعدّل قدر الإمكان بهذا المنحى، ولكن برأيي أنه تم إقحامه وليس حدثًا استثنائيًّا، وبالتالي برأيي لم يكن هناك داعٍ لإقحام حارة اليهود في العمل، كما أنني كنت رافضًا بالأساس لفكرة زواج معتز من امرأة أخرى، وخصوصًا انه كان يحب خيرية بشكل كبير “.

وتابع وائل، حسب موقع “سيدتي”: “في الجزء الأخير بالنسبة لي، أي قبل انسحابي، كان هناك مشكلة النص، حيث إنّ النص كان يمر بمراحل أزمات حقيقية، وبالحقيقة هذه الأزمات تحدث في الأجزاء بشكل عام، ولكن ما حدث في باب الحارة، أنّ النص والشخصيات، أصبحت تُكتب بسرعة وعبر أكثر من كاتب، وهو ما دعاني لبذل جهد مضاعف لتقديم الشخصية بالسوية نفسها التي قُدّمت سابقًا” .

وأكد  تلقيه رسالة بعد نهاية الجزء الثاني، من امرأة فلسطينية كبيرة بالسن، جاء فيها: الله يعيّشني لشوف معتز بالجزء الثالث والرابع، والخامس والسادس والعاشر”، وقال وائل: ” هكذا تمامًا وصلتني الرسالة حرفيًّا، وأحسست بمسؤولية كبيرة وأكملت عملي في باب الحارة “

كما وصرح انه كان يوجد مشكلة مع شركة الإنتاج تم السيطرة عليها “أنا من الأشخاص الذين لا يحبون المشاكل، حيث أسير على مبدأ الحيط الحيط ويا ربي الستر” .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ قلقيلية- دولة فلسطين- عيد ياسين- تتربع قلقيلية على عرش زراعة الأفوكادو في فلسطين، وتحتل المركز الأول في انتاجه، إذ تنتج (70%) من إجمالي محصول الوطن الآخذ بالازدياد سنويا .
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية