اليوم: الاحد    الموافق: 22/04/2018    الساعة: 21:35 مساءً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
شرطة بيت لحم تقبض على شخصين من أخطر مروجي المخدرات
تاريخ ووقت الإضافة:
12/01/2018 [ 17:34 ]
شرطة بيت لحم تقبض على شخصين من أخطر مروجي المخدرات

القدس عاصمة فلسطين/بيت لحم- دولة فلسطين- قبضت شرطة محافظة بيت لحم، مساء اليوم الجمعة، على شخصين يعتبران من أخطر مروجي المواد المخدرة، وضبطت معهما كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، إنه بناء على معلومات مؤكدة وردت لإدارة مكافحة المخدرات في شرطة بيت لحم تفيد بوجود شخصين في منطقة قريبة من جدار الفصل العنصري بحوزتهما كميات من المخدرات ويريدان توزيعها في المحافظة، تحركت على الفور قوة من شرطة مكافحة المخدرات للمكان وتمكنت من القبض عليهما وبحوزتهما كمية من المواد التي يشتبه أنها مخدرة.

وأضاف ارزيقات أنه بسماع أقوالهما أفادا بأنهما يخفيان كميات من المخدرات في منزل لهما، وبعد الحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة توجهت قوة من الشرطة للمنزل وبتفتيشه عثرت على كميات من مواد يشتبه أنها القنب الهندي المهجن بلغت 1.5 كغم تقريبا و52 حبة يشتبه أنها مخدرة، إضافة لمبلغ مالي يستعمل في التجارة وأكياس للتعبئة وأدوات للتعاطي.

وبيّن ارزيقات أنه تم التحرز على المضبوطات وتوقيف الشخصين لحين عرضهما على النيابة العامة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ طولكرم - دولة فلسطين- هدى حبايب- قبل نحو أسبوعين، تمكنت الشرطة الفلسطينية، وجهاز مكافحة المخدرات في طولكرم، من ضبط مستنبت للمخدرات بالقرب من بلدة دير الغصون، إحدى قرى شمال طولكرم، القريبة من جدار الضم والتوسع.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية