اليوم: الاثنين    الموافق: 22/01/2018    الساعة: 06:17 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
نتائج فساد نتنياهو وتظاهرات تهدد ائتلافه الحكومي
تاريخ ووقت الإضافة:
22/12/2017 [ 07:28 ]
نتائج فساد نتنياهو وتظاهرات تهدد ائتلافه الحكومي

القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - تعتزم الشرطة الاسرائيلية خلال اسابيع نشر توصياتها النهائية حول التحقيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بشبهة الرشاوى والخداع وخرق الامانة في ملفات فساد.

 

ومن ملفات الفساد التي يخضع نتنياهو للتحقيق بشأنها، صفقة الغواصات مع المانيا "القضية 3000" والهدايا التي كان يتلقاها وعائلته طوال سنوات من الملياردير ارنون ميلتشين "القضية 1000"، وفضيحة التفاوض مع مالك صحيفة "يديعوت احرونوت" "القضية 2000"، حيث انتهى التحقيق الان بملفي القضيتين "1000" و "2000"، بانتظار نشر النتائج، وسط هجوم عنيف من نتنياهو على الشرطة، معتبرا ان اكثر من 60% من توصيات الشرطة ستلقى في سلة المهملات.

 

ووسط هذه الاتهامات التي قد تهدد ائتلافه الحكومي، توجه مكتب نتنياهو لعدد من اعضاء الكنيست من الائتلاف الحكومي وطلب منهم عدم المشاركة في تظاهرة الفساد المقررة يوم السبت.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل -دولة فلسطين - أمل حرب- لم يتوقف أبناء الأسير محمد الطوس، من الأمل والرجاء أن يفرج عن والدهم ضمن إحدى صفقات الإفراج عن الأسرى، ويلتم شمل العائلة التي تتلهف لذلك بعد أن فرقهم الاحتلال قسرا لأكثر من 32 عاما.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية