اليوم: الاثنين    الموافق: 22/01/2018    الساعة: 06:21 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
زيدان يبدي إعجابه بالمصري صلاح ويبحث عن المجد السبت في مونديال الأندية
تاريخ ووقت الإضافة:
16/12/2017 [ 10:22 ]
زيدان يبدي إعجابه بالمصري صلاح ويبحث عن المجد السبت في مونديال الأندية

القدس عاصمة فلسطين / أبوظبي- دولة فلسطين - أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إعجابه بما يقدمه المصري محمد صلاح مع ليفربول الانجليزي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الجمعة في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي في إطار حديثه عن استعدادات فريقه للمباراة النهائية في كأس العالم للأندية السبت أمام فريق جريميو البرازيلي.

قال زيدان: “كلاعب كرة قدم معجب بما يقدمه محمد صلاح ومتابعتي له ليست وليدة اليوم، بل رأيته عندما كان يلعب بالدوري الايطالي مع فريق روما، وعندما انتقل كذلك إلى ليفربول فهو لاعب مؤثر جدا سواء عندما كان في روما أو حاليا مع ليفربول، وهو لاعب متطور ليس هذا فحسب بل يسعى لتطوير نفسه بصورة جيدة”.

وتابع زيدان قائلا :”لا أحب الحديث عن اللاعبين بشكل فردي ولكني أحترم السؤال المطروح ولذلك قمت بالإجابة عليه”.

وتحدث زيدان عن مباراة الغد ضد جريميو وقال: “إنه فريق قوي، لقد تأهل لنهائي كأس العالم للأندية، وتعرفت على عناصر القوة والضعف فيه، وأهم عناصر قوته تكمن في خطه الهجومي، ولذلك فإن مدافعي الريال عليهم مهمة ثقيلة، وتخطيطي المرسوم مع اللاعبين على أن نعود لمدريد باللقب الخامس للمونديال، خاصة وأن الفريق قادر على العودة بالكأس″.

وأضاف: “لم نلعب بشكل سيء أمام الجزيرة، بدليل إضاعة الكثير من الفرص، المشكلة الوحيدة التي واجهتنا اننا لم نسجل في الشوط الأول، ولكن علينا أن نحسن من الاداء وعلاج بعض الأخطاء التي وقعت في الدفاع، وسنحاول أن نبدأ مباراة الغد بشكل وطريقة مختلفة عما كان عليه الحال ضد الجزيرة”.

وتحدث زيدان عن مدرب جريميو وقال: “ريناتو مدرب جريميو كان لاعبا رائعا، لكن لا يجب أن ندخل في مقارنات مع رونالدو، ورونالدو يبقى الافضل مع كل الاحترام لريناتو”.

ورفض زيدان الانتقادات الموجهة إلى كريم بنزيمة قائلا: “لا أتفق على هذه الانتقادات، ومهمته تتجاوز التسجيل فقط، فهو يفعل أشياء أخرى لخدمة الفريق وخدمة زملائه في التسجيل، وهو من أفضل اللاعبين الذين يقدمون مصلحة الفريق قبل أي شيء، وسوف أدافع عنه ، فهو لاعب مميز، وغدا سوف نحرز اللقب، وسوف يبدأ يوم جديد لكريم بنزيمة”.

وتحدث زيدان عن جاريث بيل قائلا: “سعدت بما قدمه وقت نزوله أرض الملعب وتسجيل هدف التقدم للريال، وجوده يعني الكثير، وعودته مهمة جدا للاعبين، وهو جاهز للعب في النهائي”. (د ب أ)

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل -دولة فلسطين - أمل حرب- لم يتوقف أبناء الأسير محمد الطوس، من الأمل والرجاء أن يفرج عن والدهم ضمن إحدى صفقات الإفراج عن الأسرى، ويلتم شمل العائلة التي تتلهف لذلك بعد أن فرقهم الاحتلال قسرا لأكثر من 32 عاما.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية