اليوم: الخميس    الموافق: 19/07/2018    الساعة: 02:21 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
اشتية: النهج التفاوضي انتهى ونعمل على خلق مسار دولي جديد
تاريخ ووقت الإضافة:
16/12/2017 [ 08:43 ]
اشتية: النهج التفاوضي انتهى ونعمل على خلق مسار دولي جديد
 
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- اكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية ان النهج التفاوضي الثنائي اتتهى بلا رجعة؛ مؤكدا ان القيادة الفلسطينية ستعمل مع المجتمع الدولي، ودول كفرنسا وروسيا والصين لبناء مسار سياسي جديد  تحت مظلة المجتمع الدولي؛ ويستند على القانون الدولي وقرارات الامم المتحدة كاساس للحل وليس التفاوض.
 
وشدد اشتية خلال لقاء جمعه بالقنصل الفرنسي العام في القدس بيير كوشارد؛ ان الولايات المتحدة اخرجت نفسها كوسيط في عملية السلام عقب انحيازها لدولة الاحتلال، داعيا فرنسا لاستكمال جهودها السياسية الدولية. 
 
واوضح اشتية ان تعريف القيادة الفلسطينية للسلام العادل هو ما ينهي الاحتلال، ويلبي تطلعات الشعب الفلسطيني ونضاله لاجل الحرية، وحقه في تقرير مصيره واقامة دولة فلسطينية كاملة السيادة تكون عاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران وعودة اللاجئين.
 
وبين اشتية ان القيادة تمتلك خطة تحرك سياسية و دبلوماسية لتهيئة المسار الدولي الجديد بالتزامن مع انجاز المصالحة الفلسطينية التي تحصن البيت الفلسطيني الداخلي وتنهي فصل الانقسام 
وحيا اشتية حراك الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات؛ والحراك العربي والاسلامي والدولي الرافض لاعلان الرئيس ترامب وسياسات الاحتلال الخارجة عن كل القوانين والاعراف الدولية.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين- إيهاب الريماوي- وفق إحصائية صادرة عن مركز الإحصاء الفلسطيني لعام 2016 فإن 3.9% من الأطفال في فلسطين يعملون في مهن مختلفة، بواقع 7.4% للذكور، و0.3% للإناث.
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية