اليوم: الاثنين    الموافق: 22/01/2018    الساعة: 06:25 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
نقابة العاملين تهدد باغلاق المستشفى الاهلي
تاريخ ووقت الإضافة:
10/12/2017 [ 05:09 ]
نقابة العاملين تهدد باغلاق المستشفى الاهلي

القدس عاصمة فلسطين/ الخليل-دولة فلسطين- هددت نقابة العاملين في المستشفى الاهلي بالتوقف عن العمل وتقديم الخدمات للمرضى ومراجعي المستشفى اذا لم تقم إدارة المستشفى بدفع رواتب الموظفين.

 

 

وقال د. نسيم اقنيبي رئيس نقابة العاملين في المستشفى الاهلي:" نظرا لما نمر به من ازمات متلاحقة على الصعيد المالي وتراكم اربعة شهور لم تصرف فيه رواتب الموظفين، فقد اصبح هذا الموضوع الشغل الشاغل لنا على مدار الساعه ، فالراتب اصبح مستباح وكان لنا قرار بالبدء في برنامج تصعيدي بداية هذا الاسبوع انطلاقا من قانون العمل لسنه 2000 / الماده 67 باقرار الحق باتخاذ كافة الاجراءات التصعيدية".

 

 

واضاف:" لكن الظروف السياسية التي لا تخفى على احد والمشروع الصهيو امريكي على القدس اصبح اكبر منا في عمل هذه الخطوات واصطفافنا خلف قيادتنا وتأيدنا للرئيس في هذا الهم المشترك فاننا سوف نكبر على جروحنا بالصبر على استحقاق الراتب من اجل قدسنا وشعبنا ولكننا بصدد وضع برنامج يتوافق مع الاوضاع السياسية في الوطن وحجم المعاناة للموظف في حد اقصاه الاسبوع القادم مع تحميلنا ادارة المستشفى كافة المسؤوليات والتبعيات التي سوف تترتب على ذلك من تعليق وعرقلة للعمل واغلاق للمستشفى".

 

 

من جانبه قال مدير عام المستشفى د. يوسف تكروري :" المستشفيات الاهلية والخاصة وقعت اتفاقية مع وزارتي الصحة والمالية منتصف الشهر الماضي تتضمن تحويل دفعة انقاذ مستعجلة لضمان استمرار العمل في المستشفيات من المستحقات المرصدة على وزارة الصحة بدل شراء الخدمة، وحتى هذا التاريخ لم يتم تحويل المبالغ المتفق عليها، ونطالب وزارتي المالية والصحة بضرورة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، لانقاذ الوضع المتدهور في المستشفى".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين/ الخليل -دولة فلسطين - أمل حرب- لم يتوقف أبناء الأسير محمد الطوس، من الأمل والرجاء أن يفرج عن والدهم ضمن إحدى صفقات الإفراج عن الأسرى، ويلتم شمل العائلة التي تتلهف لذلك بعد أن فرقهم الاحتلال قسرا لأكثر من 32 عاما.
تصويت
الرد العملي على قرار ترامب - حتى يكون ذو فاعلية - يجب عمل ما يلي :
طرد سفراء أمريكا من الدول العربية والإسلامية
مقاطعة عربية إسلامية للولايات المتحدة
المقاطعة العربية والإسلامية لكل من يحذو حذو أمريكا
جميع ما سبق
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية