اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 08:53 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مسيرات في الضفة رفضا لقرار ترامب
تاريخ ووقت الإضافة:
07/12/2017 [ 10:33 ]
مسيرات في الضفة رفضا لقرار ترامب

القدس عاصمة فلسطين - دولة فلسطين - محافظات- خرجت مسيرات احتجاجية في أرجاء الضفة والقدس احتجاجا على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

ففي مدينة القدس نظم الاهالي وقفة احتجاجية على بوابات المسجد الاقصى، رددوا شعارات منددة بالقرار الامريكي تؤكد على عروبة القدس .
 
وفي نابلس أحرف المتظاهرون العلم الامريكي، مرددين هتافات منددة بالقرار الامركي، فيما أحرق متظاهرون في طولكرم صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
وانطلقت المسيرة في طولكرم من دوار جمال عبد الناصر وسط المدينة، ورفع المشاركون خلالها الاعلام الفلسطينينة وهتفوا شعارات تندد بالقرار الأمريكي الذي وصفوه بالانحياز الكامل لاسرائيل.
 
يتبع..
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية