اليوم: الاثنين    الموافق: 16/07/2018    الساعة: 08:55 صباحاً   يتوقيت القدس الشريف
آخـــر الأخبــار
فيس بوك
تويتر
Rss
مجدلاني خطاب ترامب بغاية الخطورة وامريكا اصبحت شريك بالاحتلال
تاريخ ووقت الإضافة:
06/12/2017 [ 20:12 ]
مجدلاني خطاب ترامب بغاية الخطورة وامريكا اصبحت شريك بالاحتلال

رام الله - دولة فلسطين- قال الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، إن خطاب الرئيس الامريكي بغاية الخطورة، وانتقال امريكا الى شراكة فعلية بالاحتلال، وانهاء أي دور لها في عملية السلام .

وأضاف، في بيان أصدره، مساء اليوم الأبعاء، أن المرحلة الانتقالية قد انتهت بكل التزاماتها، وندعو المجتمع الدولي لترجمة اعترافه بدولة فلسطين دولة تحت الاحتلال .

وتابع مجدلاني أن توحيد الصف الفلسطيني بات مطلوبا لمواجهة امريكا واسرائيل، وعلى العالم أجمع ان يتحمل مسؤولياته تجاه  الجنون السياسي الامريكي الذي سيفتح النار في المنطقة .

واستطرد لم تعد الادارة الامريكية مؤهلة لرعاية عملية السلام، والمطلوب موقف عربي حازم لمواجهة تداعيات القرار الامريكي واثاره، كما ندعو القمة الاسلامية لاتخاذ كل القرارات التي تحفظ مكانة القدس وترفض الموقف الامريكي واية تداعيات تنجم عنه .

واختتم بالقول أن كافة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم يرفضوا هذا القرار، وأن ارادة أبناء شعبنا قادرة على مواجهته ، ويوم غد يوم غضب فلسطيني ، دفاعا عن حقوقنا الوطنية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
التعليقات
عدد التعليقات: 0
مقالات وآراء
صفقة ترامب لن تَمُرّ ...!
د. عبد الرحيم جاموس
القانون يعمق العنصرية
عمر حلمي الغول
تقارير وتحقيقات
القدس عاصمة فلسطين / رام الله - دولة فلسطين - لاقى التصويت التاريخي وغير المسبوق لمجلس الشيوخ الايرلندي على مشروع قانون يعاقب كل من يستورد أو يساعد على استيراد او يبيع بضائع أو يقدم خدمات للمستوطنات داخل الأراضي الفلسطينية ترحيبا واسعا في الاوساط الفلسطينية والعربية والدولية ، ويعتبر القانون الجديد المعروف باسم «قانون الأراضي المحتلة» أن أي علاقة تجارية مع المستوطنات مخالفة جنائية ويحظر استيراد أو بيع بضائعها ويعتبرها جريمة يعاقب عليها بالسجن خمس سنوات، أو بغرامة مالية قدرها 250 ألف يورو،
تصويت
بعد صمود الرئيس الاسطوري في وجه ما تسرب من معلومات حول ما يسمى بــ " صفقة القرن "- هل تتوقع ؟
تراجع أمريكا عن الاعلان عنها
تعديل بعض بنودها وخاصة فيما يتعلق بالقدس
الاعلان عنها بدون تعديل وتحدي المجتمع الدولي
لا اعرف
انتهت فترة التصويت
القائمة البريدية